الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:26 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ثورة في عالم الهاتشباك، "سوزوكي سويفت" تظهر بوجه جديد (صور)

سيارة سوزوكي سويفت

سيارة سوزوكي سويفت

شهيرة أحمد

A A

في خطوة مفاجئة وغير متوقعة، أعلنت شركة سوزوكي عن تطوير جذري لسيارتها الشهيرة Swift، حيث قامت بتزويد الموديل الأساسي Club بنظام الدفع الرباعي، مما يعزز من أداء السيارة ويجعلها خيارًا مثاليًا لعشاق السيارات المدمجة متعددة الاستخدامات.

مواصفات سيارة سوزوكي سويفت

ويستعرض موقع "الجمهور الإخباري" من خلال السطور التالية، مواصفات سيارة سوزوكي سويفت الجديدة، بنظام الدفع الرباعي، وهي:

محرك اقتصادي وأداء متميز

ووفقًا للشركة اليابانية الرائدة في صناعة وتطوير السيارات، تعتمد Swift Club على محرك سحب طبيعي سعة 1.2 لتر بقوة 82 حصان، مما يوفر تجربة قيادة سلسة واقتصادية، حيث يتراوح معدل استهلاك الوقود بين 4.4 و 4.9 لتر لكل 100 كيلومتر.

تكنولوجيا متقدمة ومقصورة متطورة

وتم تجهيز المقصورة الداخلية للسيارة بشاشة لمسية بقياس 9 بوصة مع نظام ملاحة متكامل، بالإضافة إلى دعم دمج الهواتف الذكية عبر أبل كاربلاي وأندرويد أوتو. 

ويمكن للسائق الاستفادة من تطبيق Suzuki Connect للاتصال بالسيارة واستخدام وظائف عملية مباشرة من الهاتف الذكي، مثل قفل الأبواب عن بعد وتحديد موقع السيارة.

مزايا وتجهيزات متكاملة

وتشمل باقة تجهيزات Swift Club وظيفة البدء بدون مفتاح، ومحدد السرعة المتوائم، وكشافات LED المتطورة. 

وتتضمن السيارة حزمة من الأنظمة المساعدة التي تشمل محذر مغادرة حارة السير، ونظام التعرف على الإشارات المرورية، ومحذر الزاوية الميتة.

ابتكار يجمع بين الراحة والأمان

وبفضل هذه التحسينات، تقدم سوزوكي Swift Club تجربة قيادة مميزة تجمع بين الأداء القوي، والتكنولوجيا المتقدمة، والراحة والأمان، مما يجعلها اختيارًا رائدًا في فئة السيارات الصغيرة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search