السبت، 06 يوليو 2024

04:47 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

سعر ومواصفات سيارة سوزوكي سويفت 2024 للبيع في مصر

سيارة سوزوكي سويفت

سيارة سوزوكي سويفت

شهيرة أحمد

تحظى سيارة سوزوكي سويفت، سيارة الهاتشباك المميزة، بشعبية واسعة في السوق المصري وذلك لِما تتمتع به من تصميم أنيق وقوة أداء عالية، مما يجعلها خيارًا مثاليًا للعديد من المستهلكين.

وازداد البحث عن سيارات سوزوكي سويفت "كسر زيرو" في سوق السيارات المستعملة في مصر، وذلك لرغبة العديد في شراء سيارة بحالة ممتازة قريبة من الجديدة. 

وتُعد سيارات "كسر زيرو" خيارًا مثاليًا لمحبي السيارات الحديثة الذين يبحثون عن خيارات اقتصادية مقارنة بشراء سيارة جديدة تمامًا.

سيارة سوزوكي سويفت موديل 2024

وفي هذا الصدد، يرصد موقع «الجمهور الإخباري»، من خلال التقرير التالي، أهم مواصفات وسعر سيارة سوزوكي سويفت في مصر موديل 2024، كسر زيرو، خلال الفترة الحالية، وهي كالتالي:

مواصفات سيارة سوزوكي سويفت موديل 2024

تأتي سيارة سوزوكي سويفت موديل 2024، بمحرك 4 سلندر سعة 1200 سي سي بقوة 82 حصان وعزم 113 نيوتن، متر مع ناقل حركة 5 سرعات AGS.

تجهيزات الأمان

وسادتين هوائيتين للسائق والراكب الأمامي، وأنظمة ABS وEBD وESP للتحكم الإلكتروني في الثبات، وكاميرا خلفية.

بالإضافة إلى دعم للتوازن أثناء صعود المرتفعات HSA، ومراقبة ضغط الإطارات TPMS، وحساسات ركن خلفية مع كاميرا.

كما أنها تحتوي على تجهيزات إضافية، منها إضاءة خلفية LED، وتكييف أوتوماتيكي، وبلوتوث، وإمكانية اختيار سقف بلون مختلف، ومفتاح ذكي، وتشغيل لمحرك عبر الزر، وتضم كهربائي للمرايا الجانبية.

سعر سيارة سوزوكي سويفت موديل 2024

تتوفر الآن سيارة سوزوكي سويفت موديل 2024 للبيع على المنصات الإلكترونية المتخصصة في بيع السيارات،  يإمكانية تقسيطها من خلال بنوك وشركات تمويل معتمدة بمقدم 200 ألف جنيه، وأقساط تصل إلى 60 شهر.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.