الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

09:34 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بـ200 ألف جنيه، اشتري سيارة سوزوكي سويفت موديل 2024 (تفاصيل)

سيارة سوزوكي سويفت

سيارة سوزوكي سويفت

شهيرة أحمد

A A

يواجه العديد من الأشخاص، صعوبة تحقيق حلم امتلاك سيارة جديدة، وذلك بسبب الارتفاع الكبير في أسعار السيارات الجديدة، مما دفعهم إلى البحث عن بدائل أكثر اقتصادية، مثل السيارات المستعملة.

ولكن، قد لا ترقى السيارات المستعملة دائمًا إلى مستوى توقعات الباحثين عن الشراء، من حيث التجهيزات أو الحالة أو السعر، ولهذا يلجأ البعض إلى البحث عن سيارات موديل 2024 "كسر زيرو" كحل وسط بين امتلاك سيارة جديدة بسعر معقول.

سيارة أوتوماتيك جديدة

وتتميز السيارات كسر الزيرو، بأنها لم يتم استخدامها من قبل أي شخص، ولكنها قد تكون قد سارت مسافة قليلة أو تم عرضها في المعارض، وبالتالي، فهي توفر للمشتري فرصة الحصول على سيارة حديثة بسعر أقل من سعر السيارة الجديدة.

سيارة سوزوكي سويفت موديل 2024

وفي هذا السياق، تأتي سيارة سوزوكي سويفت موديل 2024 كحل مثالي للباحثين عن سيارة كسر زيرو بأسعار مميزة، في سوق السيارات المستعملة، وذلك بفضل مزاياها المتعددة التي تلبي احتياجات مختلف فئات المستهلكين.

ومن خلال السطور التالية، يرصد موقع «الجمهور الإخباري»، مواصفات وأسعار سيارة سوزوكي سويفت موديل 2024 في مصر، وهي:

مواصفات سيارة سوزوكي سويفت موديل 2024

تتضمن تجهيزات سيارة سوزوكي سويفت موديل 2024، العديد من وسائل الراحة التي تُعزّز تجربة القيادة، مثل: مراية كهربائية مع خاصية الضم والإغلاق، وفرش قماش مريح، ونظام تكييف هوائي.

بالإضافة إلى نظام صوتي مُدمج مع مشغل دي في دي، مدخل USB، مدخل AUX، وبلوتوث، ونظام تحكم في الصوت على عجلة القيادة، وكاميرا خلفية.

وتُقدم سويفت 2024، حزمة متكاملة من وسائل الأمان لضمان سلامة السائق والركاب، تشمل: وسائد هوائية أمامية للسائق والركاب، ونظام ESP للتحكم الإلكتروني في الثبات، ونظام EBD لتوزيع قوة الفرامل إلكترونيًا.

بالإضافة إلى نظام ABS لمنع انغلاق الفرامل، وحساسات أمامية وخلفية للمساعدة في ركن السيارة، كما أنها تتميز بعدد من الميزات الإضافية التي تُعزّز قيمتها، مثل: إنذار ضد السرقة، كشافات ضباب، جنوط معدنية أنيقة، ونظام GPS للملاحة.

سعر سيارة سوزوكي سويفت موديل 2024 كسر زيرو

وتتوفر سيارة سوزوكي سويفت موديل 2024، أوتوماتيك كسر زيرو، لون موكا، عبر أحد المواقع الإلكترونية المتخصصة في بيع السيارات، للبيع بالتقسيط على 60 شهور سواء عن طريق البنوك أو الشركات، ودفع مقدم بقيمة 200 ألف جنيه.

أرخص 3 سيارات مستعملة في مصر

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا
الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.