الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

01:11 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بث مباشر مباراة نادي قطر ضد الدحيل في دوري نجوم قطر للمحترفيين

قطر والدحيل

قطر والدحيل

مصطفي غطاطي

A A

يلا شوت بث مباشر نادي قطر ضد الدحيل في الأسبوع الأول من دوري نجوم قطر 2024، يستعد دوري نجوم قطر لانطلاق الموسم الجديد 2024-2025 اليوم، حيث تنطلق أولى المباريات في افتتاح مشوار الفرق القطرية بين قطر والدحيل.

شاهد مباراة قطر والدحيل في الأسبوع الأول من دوري نجوم قطر 2024

وتنطلق المباراة في تمام الساعة السادسة والنصف مساء اليوم السبت بتوقيت مصر وقطر والسعودية على ملعب ستاد خليفة الدولي.

ويتطلع الفريقان لتحقيق نتيجة إيجابية في بداية الموسم من أجل المزيد من الثقة والحماس للاعبين في إستكمال مشوار الدوري بأفضل شكل ممكن ، كما أن كل فريق يتطلع للفوز في ضربة البداية إيجابية وبالتالي سيحاول كل منهما تقديم أفضل ما لديه.

بث مباشر قطر والدحيل في الأسبوع الأول من دوري نجوم قطر 2024

ولو نظرنا إلي فريق قطر، سنجده استعد للموسم بالدخول في معسكر خارجي في دولة  إسبانيا، وخاض خلاله بعض الوديات، ثم أكمل فترة إعداده في الدوحة ولعب الفريق مباراة ودية أخيرة مع الريان خسر خلال بنتيجة 5-2.

أما علي سبيل الصفقات، تعاقد فريق قطر مع لاعب الوسط البرازيلي كارلينيوس قادا  من بورتيمونينسي البرتغالي، وجدد تعاقده مع الإسباني خافي مارتينيز، بالإضافة إلى استمرار كل من المدافع المغربي بدر بانون، والكنغولي بين مالانجو، والكاميروني راؤول ساندا، وعلي سعودي، فضلًا عن التعاقد مع عبدالعزيز الأنصاري قادمًا من العربي.

ويقود الفريق المدرب الوطني يوسف النوبي والذي حقق معه نتائج إيجابية منذ تولية المسؤولية قبل انتهاء الدوري بالموسم الماضي حتى وصل مع الفريق في إنجاز كبير إلى نهائي كأس سمو الأمير وحصوله على المركز الثاني وهو ما جعل إدارة القطراوي تجدد فيه الثقة والاستمرار مع الفريق في الموسم الجديد.

يذكر أن فريق قطر قد احتل المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري للموسم الماضي بعد أن جمع 25 نقطة.

مشاهدة مباراة قطر والدحيل في الأسبوع الأول من دوري نجوم قطر 2024

وبالنسبة لفريق الدحيل فيدخل المسابقة هذا الموسم سعيا لتعويض ما خسره في الموسم الماضي الذي حل خلاله في المركز السادس برصيد 28 نقطة، وسيرفع شعار لا بديل عن العودة لمنصات التتويج من جديد، لإرضاء جماهيره ومحبيه خاصة مع التغييرات الكثيرة التي شهدها قبل بداية الموسم.

ولن يدخر الدحيل جهدا في سعيه لتعويض ما حدث له خلال الموسم الماضي الذي حصل فيه على المركز السادس، ومن المتوقع أن يبدأ الموسم بقوة لينافس على المراكز الأولى مع الانطلاقة بعد أن استعد للموسم بمعسكر خارجي في النمسا.

ويقود الفريق الفرنسي كريستوف جالتييه المدرب الذي تولى المهمة الفنية خلال الموسم الماضي، ويضم الدحيل عددًا من اللاعبين المميزين، على رأسهم، أولونجا وأدميليسون ولوكاس فيريسيمو وإبراهيم بامبا وإبراهيم ديالو والمعز علي وسلطان البريك، كما تعاقد الفريق مع الإسباني لويس ألبرتو، بالإضافة إلى همام الأمين قادمًا من الغرافة، وضم الحارس أمير حسن قادمًا من النادي العربي على سبيل الإعارة، بينما رحل عنه البرازيلي فيليبي كوتينيو الذي انتقل لناديه السابق فاسكو دي جاما.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.