الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

09:49 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

يلا شوت بث مباشر الخور والغرافة في الأسبوع الأول من دوري نجوم قطر 2024

 الخور والغرافة

الخور والغرافة

رحمة عويس

A A

يلا شوت بث مباشر الخور والغرافة في الأسبوع الأول من دوري نجوم قطر 2024،  يدشن فريق الخور عودته إلى دوري نجوم  مساء اليوم الجمعة في الثامنة والنصف مساءً عندما يستضيف فريق الغرافة على استاد البيت في المباراة الافتتاحية للموسم الكروي الجديد 2024-2025.

شاهد مباراة الخور والغرافة في دوري نجوم قطر

شاهد مباراة الخور والغرافة في دوري نجوم قطر، بعد أن استعاد الخور مكانته الطبيعية مع الكبار بعد صعوده مباشرة من دوري الدرجة الثانية، يأمل المدرب الوطني عبدالله مبارك في تقديم أداء مميز والحفاظ على البقاء في دوري النجوم. 

ومن جانبه، يطمح الغرافة بقيادة المدرب البرتغالي بيدرو مارتينيز للمنافسة على لقب الدوري بعد أن اكتفى بالمركز الثالث الموسم الماضي.

مشاهدة مباراة الخور والغرافة في دوري نجوم قطر 2024

مشاهدة مباراة الخور والغرافة في دوري نجوم قطر، وأكد مارتينيز جاهزية فريقه للمباراة بعد معسكر إعدادي في سلوفاكيا، مشيرًا إلى وجود بعض الإصابات لدى لاعبيه. في المقابل، أبرز مبارك تطلع فريقه لبداية قوية بعد الصعود من دوري الدرجة الأولى، متوقعًا مباراة قوية أمام فريق الغرافة المرشح للمنافسة على اللقب.

بث مباشر مشاهدة مباراة الخور والغرافة في دوري نجوم قطر


بث مباشر مشاهدة مباراة الخور والغرافة في دوري نجوم قطر، وتشكل هذه المواجهة افتتاحية الموسم الجديد اختبارًا صعبًا لفريق الخور الصاعد، إذ سيواجه خصمًا قويًا عاد بقوة هذا الموسم لاستعادة لقب الدوري الذي فات عليه الموسم الماضي.
 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.