الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

09:37 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

يلا شوت بث مباشر الريان وام اصلال في الأسبوع الأول من دوري نجوم قطر 2024

الريان وأم اصلال

الريان وأم اصلال

رحمة عويس

A A

يلا شوت بث مباشر الريان وام اصلال في الأسبوع الأول من دوري نجوم قطر 2024،دوري نجوم قطر يستعد لانطلاقة موسمه الجديد 2024-2025 اليوم، حيث تنطلق أولى المباريات في افتتاح مشوار الفرق القطرية للموسم الكروي الجديد.


بث مباشر الريان وام اصلال في الأسبوع الأول من دوري نجوم قطر 2024


بث مباشر الريان وام اصلال في الأسبوع الأول من دوري نجوم قطر 2024،وفي إطار هذه المنافسات، يسعى فريق أم صلال بقيادة مدربه الفرنسي باتريس كارتيرون لتحقيق نتيجة إيجابية في أول مواجهة له أمام فريق الريان. 
ويعتبر كارتيرون من الأسماء المعروفة في الوسط الكروي المصري، بعد أن قاد سابقًا فريق الزمالك في الدوري المصري وحقق نتائج جيدة.


مشاهدة الريان وام اصلال في الأسبوع الأول من دوري نجوم قطر 2024

مشاهدة الريان وام اصلال في الأسبوع الأول من دوري نجوم قطر 2024، وكان صرح كارتيرون في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "ننتظر مواجهة صعبة أمام فريق قوي لا يستهان به مثل الريان، وسيكون علينا تقديم مستوى جيد للغاية للحصول على نتيجة إيجابية". 

وأضاف: "في الموسم الماضي تمكنا من تحقيق نتيجة جيدة أمام أحد الأندية الكبيرة، ونتطلع لتكرار ذلك في مواجهة الريان".


شاهد الريان وام اصلال في الأسبوع الأول من دوري نجوم قطر 2024

شاهد الريان وام اصلال في الأسبوع الأول من دوري نجوم قطر 2024، وستنطلق مباراة الريان ضد أم صلال اليوم في تمام الساعة 6:30 مساءً بتوقيت القاهرة والسعودية، وستكون متاحة للمشاهدة عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس والقناة الرياضية الكأس.

 

البث المباشر مباراة الريان وام اصلال في الأسبوع الأول من دوري نجوم قطر 2024

البث المباشر مباراة الريان وام اصلال في الأسبوع الأول من دوري نجوم قطر 2024، وفي سياق متصل، خاض فريق أم صلال معسكرًا إعداديًا خارجيًا استعدادًا للموسم الجديد، كما تعاقد الفريق القطري مع الكرواتي أنطونيو مانسي لتدعيم صفوفه قبل انطلاق المنافسات.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.