الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:31 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

سقوط أكثر من 100 شهيد في مجزرة لقوات الاحتلال بمدرسة التابعين

قصف - أرشيفية

قصف - أرشيفية

أحمد عجاج

A A

أعلنت وكالة الأنباء الفلسطينية «وفا»، عن سقوط أكثر من 100 شهيد في مجزرة الاحتلال بمدرسة التابعين في حي الدرج بمدينة غزة، حسب ما نشرته قناة القاهرة الإخبارية.

وقال الدفاع المدني في غزة، إن الاحتلال الإسرائيلي يرتكب مجزرة بقصف مدرسة التابعين في حي الدرج شرقي مدينة غزة، معلنًا وقوع أكثر من 40 شهيدا جراء القصف كمؤشرات أولية.

وذكرت وسائل إعلام فلسطينية، عن وجود عشرات الشهداء والمصابين في مجزرة الاحتلال بمدرسة التابعين بمنطقة حي الدرج بغزة، نقلا عن الدفاع المدني في قطاع غزة، أن الاحتلال الإسرائيلي قصف المدرسة وهي تؤوي مئات النازحين من مختلف مناطق القطاع، وذلك أثناء أداء صلاة الفجر، بحسب وكالة الأنباء الفلسطينية «وفا».

وأوضح الدفاع المدني في قطاع غزة، أنه بعد القصف الإسرائيلي على المدرسة اشتعلت النيران، فيما تحاول طواقم الإنقاذ السيطرة على الحريق لانتشال جثث الشهداء واسعاف الجرحى.

يذكر أن قوات الاحتلال الإسرائيلي تواصل عدوانها على قطاع غزة برًا وجوًا وبحرًا منذ السابع من أكتوبر الماضي، ما أسفر عن استشهاد 39,699 فلسطينيًا، غالبيتهم من الأطفال والنساء، وإصابة 91,722 آخرين، وفق حصيلة غير نهائية.

من جانبه قال جيش الاحتلال: قصفنا مركز قيادة تابع لحركة حماس في مدرسة التابعين بحي الدرج في غزة

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search