الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

11:43 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

هاريس تجري جولة في ولاية اريزونا حاسمة

هاريس

هاريس

أيمن عبدالمنعم

A A

قالت كامالا هاريس المرشحة الأمريكية ونائبة الرئيس الأمريكي، إنها تعمل مع جو بايدن رئيس الولايات المتحدة الأمريكية من أجل التوصل إلى وقف دائم لإطلاق النار في قطاع غزة.
يأتي ذلك على هامش الكلمة التي تلقيها كامالا هاريس في تجمعها الانتخابي المنعقد في ولاية اريزونا الأمريكية.

هاريس تجري جولة في ولاية حاسمة

وأوضحت هاريس حسبما نقلت القاهرة الإخبارية، أن العمل في البيت الأبيض مستمر من أجل التوصل إلى اتفاق لوقف إطلاق النار في قطاع غزة، والإفراج عن كافة المحتجزين لدى الفصائل الفلسطينية في القطاع.

وحول الانتخابات الأمريكية المقبلة، أوضحت هاريس أنها باتت بصفة رسمية مرشحة عن الحزب الديمقراطي للانتخابات الرئاسية الأمريكية المقررة في نوفمبر المقبل، بدلاً من الرئيس الأمريكي جو بايدن الذي أعلن انسحابه من السباق الانتخابي الشهر الماضي.

أجرت كامالا هاريس الجمعة، جولة في ولاية اريزونا الأمريكية قبل الإدلاء بكلمتها برفقة تيم والز نائبها الجديد والذي كان حاكما لولاية مينيسوتا الأمريكية.

حسبما ذكرت تقارير إعلامية أمريكية، فإن كامالا هاريس تسعى لاستقطاب أكبر عدد من مرشحي الولاية، والتي ستكون مهمة صعبة خاصة في ظل غياب بعد الناخبين ذوي الثقل السياسي كحاكم الولاية وبعض الديمقراطيين الآخرين الذين لا يدعمون ترشح هاريس.

تعد ولاية اريزونا ذات أهمية لكافة المرشحين الأمريكيين، خاصة وأنها ساهمت في حسم الانتخابات الأمريكية 2020 والتي فاز بها المرشح الديمقراطي السابق والرئيس الحالي للولايات المتحدة الأمريكية جو بايدن.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.