الجمعة، 20 سبتمبر 2024

03:09 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

سمر حمزة تمثل مصر في بطولة العالم للمصارعة النسائية

اللاعبة سمر حمزة

اللاعبة سمر حمزة

ياسمين يمانى

A A

تشارك سمر حمزة لاعبة منتخب مصر للمصارعة النسائية في منافسات بطولة العالم المقامة بدولة صربيا في الفترة من 16 إلى 24 سبتمبر المقبل، والمؤهلة إلى دورة الألعاب الأولمبية التي ستقام بباريس 2024.

كما تٌعد سمر حمزة اللاعبة الوحيدة من منتخب المصارعة النسائية المشاركة بالبطولة، ويضم الجهاز الفني معها محمد طلبة «مدير فني».

يذكر أن اتحاد المصارعة أعلن قائمة منتخب المصارعة الرومانية والتي تضم كلا من: «هيثم فهمي، محمد مصطفى، محمد إيهاب، عبد اللطيف منيع، محمد جبر، محمد إبراهيم كيشو».

حقق اللاعب محمد إيهاب الميدالية الذهبية في بطولة رومانيا الدولية، بالفوز على لاعب تركيا في نهائي البطولة، كما حقق هيثم فهمي الميدالية الفضية بعد الخسارة من لاعب جورجيا، بينما توج محمد مصطفى بالبرونزية.

يذكر أن الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، تدخل لحل أزمة مصروف الجيب والطوارئ المتعلقة ببعثة المصارعة المشاركة بمعسكر الإعداد الدولي، والذي يقام بدولة المجر، استعدادًا لخوض منافسات بطولة العالم في صربيا الشهر المقبل، والمؤهلة مباشرة للمشاركة في أولمبياد باريس 2024.

كما وجه وزير الشباب والرياضة مسئولي الاتحاد المصري للمصارعة بعلاج الأزمة الخاصة باللاعبين، وضرورة موافاة اللاعبين بكافة البدلات الخاصة بهم، موجهاً بمتابعة كافة احتياجات اللاعبين أولاً بأول.

وأكد وزير الرياضة الوقوف بجانب الأبطال الرياضيين في كل الأوقات والاستجابة لكافة احتياجاتهم الفنية والمالية وتهيئة المناخ المناسب لهؤلاء الأبطال للوصول إلى منصات التتويج العالمية، وتحقيق أفضل النتائج والتأهل لأولمبياد باريس 2024، ومن ثم تحقيق ميدالية أوليمبية لمصر في المصارعة.

search