السبت، 05 أكتوبر 2024

04:33 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

محمد صلاح يحقق إنجازًا جديدًا في الدوري الإنجليزي

محمد صلاح

محمد صلاح

إسلام عبدالجليل

A A

استطاع النجم المصري محمد صلاح، معادلة رقم رياض محرز لاعب مانشستر سيتي السابق، وأهلي جده الحالي، بصناعة 61 هدفًا في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأصبح محمد صلاح، أكثر لاعب أفريقي صناعة للأهداف في تاريخ البريميرليج بـ 61 هدف في 234 مباراة، بينما رياض محرز حقق نفس الرقم في 284، ولا زالت الفرصة أمام الملك المصري للانفراد بالرقم.

وقاد محمد صلاح ليفربول للفوز في مباراة صعبه ومهمه أمام فريق نيوكاسيل في الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإنجليزي، بعد طرد فان دايك، لكن رجال كلوب استطاعوا حسم النتيجة لصالحهم بأقدام نونيز.

يذكر أن محمد صلاح يمتلك 201 مساهمة تهديفية في الدوري الإنجليزي الممتاز خلال 234 مباراة.

محمد صلاح يحصد جائزة جديدة

حصد محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر، على جائزة أفضل لاعب عربي موسم 2023 خلال حفل MEFA لتوزيع جوائز الأفضل في الشرق الأوسط.

ويعد محمد صلاح واحد من أهم اللاعبين في الشرق الأوسط والوطن العربي وذلك بإسهاماته الكبيرة خلال المواسم الماضية سواء على مستوى الأندية مع فريقه الحالي ليفربول والذي قاده للعديد من التتويجات القارية والمحلية، فضلاً عن تأثيره القوي مع منتخب مصر.

استمرار مسلسل صلاح

مازالت حالة الجدل مستمرة حول مستقبل محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي سواء بالاستمرار مع الريدز او الرحيل إلى اتحاد جدة.

التقارير من الصحف السعودية والاعلامية أكدت أن محمد صلاح سيكون لاعبا ضمن صفوف اتحاد جدة بعد محاولات مكثفة جديدة.

كلوب المدير الفني لفريق ليفربول أكد أن صلاح لن يرحل عن صفوف الريدز ومستمر مع الفريق لكن أشار برنامج الديوانية عبر القناة الرياضية السعودية الحكومية،

search