الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

10:07 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

يلا شوت بث مباشر مباراة فرنسا ضد إسبانيا في أولمبياد باريس 2024

بث مباشر مباراة فرنسا وإسبانيا

بث مباشر مباراة فرنسا وإسبانيا

حسين العجيلي

A A

يلا شوت بث مباشر مباراة فرنسا ضد إسبانيا في أولمبياد باريس 2024، يلتقي منتخبا إسبانيا وفرنسا الأولمبي، مساء اليوم الجمعة، في لقاء مهم، يجمعهما لحساب نهائي أولمبياد باريس 2024، التي تقام في باريس حاليًا وتنتهي يوم 11 أغسطس الجاري.

بث مباشر مباراة إسبانيا وفرنسا في نهائي أولمبياد باريس 2024

إليكم مشاهدة حصرية مباراة منتخب إسبانيا الأولمبي وفرنسا بث مباشر في أولمبياد باريس 2024، ويلتقي المنتخب الفرنسي مع نظيره الإٍسباني في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، وذلك ضمن منافسات نهائي دورة الألعاب الأولمبية 2024.

مشاهدة مباراة إسبانيا وفرنسا في أولمبياد باريس 2024 اليوم

منتخب فرنسا حسم تأهله إلى الدور النهائي لدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، بعد تغلبه على منتخب مصر الأولمبي، بنتيجة (3-1)، وامتدت المباراة إلى الأشواط الإضافية، بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، قبل أن ينهيها الديوك الفرنسية لصالحهم. إليكم يلا شوت بث مباشر مباراة فرنسا ضد إسبانيا.

شاهد مباراة إسبانيا ضد فرنسا في نهائي أولمبياد باريس اليوم

أما منتخب إسبانيا الأولمبي، حجز مقعده في الدور النهائي، عقب تغلبه على المغرب في لقاء نصف نهائي أولمبياد باريس، بنتيجة هدفين مقابل هدف، ليضرب موعدًا مع منتخب فرنسا في نهائي البطولة الأولمبية، ويمكنكم متابعة أحداق مباراة نهائي أولمبياد باريس بين فرنسا وإسبانيا عبر خدمة بث مباشر مباراة فرنسا وإسبانيا.

كيف يمكنني مشاهدة مباراة إسبانيا وفرنسا في نهائي أولمبياد باريس 2024؟

مشاهدة مباراة منتخب إسبانيا الأولمبي وفرنسا بنهائي أولمبياد باريس 2024, وتذاع مباراة فرنسا ضد إسبانيا في نهائي أولمبياد باريس 2024 بشكل مجاني على القناة التالية: «قناة الرياضية المغربية - القمر: النايل سات، التردد: 11515، معدل الترميز: 27500، معامل تصحيح الخطأ: 5/6/ الاستقطاب: عمودي». إليكم يلا شوت بث مباشر مباراة فرنسا ضد إسبانيا.

يطمح المنتخب الفرنسي، الذي لم يفز بالميدالية الذهبية في كرة القدم بالأولمبياد منذ نسخة 1984 عندما هزم البرازيل بهدفين نظيفين، إلى تكرار الإنجاز وحصد الميدالية الذهبية للمرة الثانية في تاريخه بعد غياب دام 40 عامًا، بينما  يسعى منتخب إسبانيا لتحقيق الميدالية الذهبية الثانية في تاريخه، بعد أن توج بها لأول مرة في دورة برشلونة 1992.

حصريًا، شاهد لقاء إسبانيا ضد فرنسا في نهائي أولمبياد باريس 2024

شاهد مباراة منتخب فرنسا الأولمبي وإسبانيا بأولمبياد باريس 2024، ومن المقرر أن يتم نقل مباراة فرنسا وإسبانيا، عبر قناة بي إن سبورت المفتوحة، وقناة الرياضية المغربية، كما تنقل أيضًا عبر قنوات بي إن سبتورتس اتش دي 1، ويتولى التعليق على المباراة المعلق سمير اليعقوبي.

وتمتلك شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية حقوق نقل منافسات أولمبياد باريس 2024 في شمال إفريقيا والشرق الأوسط، ويذاع اللقاء بالتحديد على قناة beIN SPORTS 1.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.