الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

09:57 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

القنوات المجانية الناقلة لمباراة فرنسا واسبانيا في نهائي بطولة أولمبياد باريس 2024

القنوات المجانية الناقلة لمباراة فرنسا واسبانيا

القنوات المجانية الناقلة لمباراة فرنسا واسبانيا

حسين العجيلي

A A

القنوات المجانية الناقلة لمباراة فرنسا واسبانيا في نهائي بطولة أولمبياد باريس 2024، يلتقي منتخب إسبانيا الأولمبي، مع نظيره الفرنسي، مساء اليوم، الأربعاء، في المباراة المقرر لها، مساء اليوم، الجمعة، وذلك ضمن منافسات نهائي دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، المقامة في فرنسا حاليًا.

المنتخب الأولمبي

قناة مجانية تنقل مباراة فرنسا وإسبانيا في نهائي أولمبياد باريس 2024

منتخب فرنسا كان قد تأهل إلى النهائي بعد فوزه على منتخب مصر بنتيجة 3-1، في مباراة امتدت إلى الأشواط الإضافية، أما منتخب إسبانيا حجز مقعده في الدور النهائي بعد فوزه على منتخب المغرب بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما في نصف النهائي.

منتخب فرنسا

القنوات المفتوحة لمباراة فرنسا ضد إسبانيا في نهائي أولمبياد باريس 

وتنقل أحداث وفعاليات دورة الألعاب الأولمبية، عبر مجموعة القنوات القطرية، الناقل الحصري والوحيد، للبطولة في منطقتي شمال إفريقيا والشرق الأوسط، وستنقل مباراة إسبانيا وفرنسا مساء اليوم، في الدور النهائي لأولمبياد باريس 2024، عبر »بي إن سبورتس 2».

ماتيتا

القنوات المفتوحة المجانية لمباراة فرنسا وإسبانيا في أولمبياد باريس 2024 بدون تقطيع

المنتخب الفرنسي، الذي لم يفز بالميدالية الذهبية في كرة القدم بالأولمبياد منذ نسخة 1984 عندما هزم البرازيل بهدفين نظيفين، يطمح إلى تكرار الإنجاز وحصد الميدالية الذهبية للمرة الثانية في تاريخه بعد غياب دام 40 عامًا.

لاعبو منتخب فرنسا

موعد مباراة إسبانيا وفرنسا في أولمبياد باريس 2024

ومن المقرر أن يلتقي منتخب فرنسا مع نظيره إسبانيا، يوم الجمعة، 9 أغسطس الجاري، في مباراة تحديد المركزين، البطل والوصيف. إليكم قنوات مفتوحة تنقل مباراة إسبانيا وفرنسا في نهائي أولمبياد باريس 2024.

على جانب آخر، يسعى منتخب إسبانيا لتحقيق الميدالية الذهبية الثانية في تاريخه، بعد أن توج بها لأول مرة في دورة برشلونة 1992.

لاعبو منتخب فرنسا

القنوات الناقلة لمباراة منتخب إسبانيا وفرنسا بأولمبياد باريس

قناة مفتوحة تنقل مباراة فرنسا وإسبانيا، وتمتلك شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية حقوق نقل منافسات أولمبياد باريس 2024 في شمال إفريقيا والشرق الأوسط، ويذاع اللقاء بالتحديد على قناة beIN SPORTS 2.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.