الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

09:30 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بث مباشر مباراة فرنسا وإسبانيا في نهائي بطولة أولمبياد باريس 2024

لاعبو منتخب إسبانيا

لاعبو منتخب إسبانيا

رحمة عويس

A A

بث مباشر مباراة فرنسا وإسبانيا في نهائي بطولة الأولمبياد باريس 2024، يستعد منتخب فرنسا الأولمبي لمواجهة نظيره منتخب إسبانيا، مساء اليوم الجمعة وذلك ضمن منافسات نهائي دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

بث مباشر مباراة إسبانيا وفرنسا في أولمبياد باريس 2024

بث مباشر مباراة إسبانيا وفرنسا في أولمبياد باريس 2024، ومن المقرر أن يلتقي منتخب فرنسا مع نظيره إسبانيا، اليوم الجمعة، في تمام الساعة السابعة مساء على ملعب "بارك دي برينس" (حديقة الأمراء) في العاصمة الفرنسية.

شاهد مباراة منتخب إسبانيا وفرنسا بأولمبياد باريس 2024

شاهد مباراة منتخب إسبانيا وفرنسا بأولمبياد باريس 2024، وتمتلك شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، حقوق نقل منافسات أولمبياد باريس 2024 في شمال إفريقيا والشرق الأوسط، ويذاع اللقاء بالتحديد على قناة beIN SPORTS 2.

مشاهدة مباراة منتخب إسبانيا وفرنسا بأولمبياد باريس 2024

مشاهدة مباراة منتخب إسبانيا وفرنسا بأولمبياد باريس 2024، وعلى الرغم من تاريخ البلدين الحافل في كرة القدم، إلا أنه قد مر أكثر من ثلاثين عامًا، منذ أن فاز كل منهما بالميدالية الذهبية الأولمبية (إسبانيا في عام 1992، وفرنسا 1984). 
اقتربت إسبانيا من تحقيق الذهبية حيث حصلت على الميدالية الفضية في عامي 2021 و2000، بينما لم تكن فرنسا قريبة من الفوز مرة أخرى.


البث المباشر مباراة منتخب إسبانيا وفرنسا بأولمبياد باريس 2024

البث المباشر مباراة منتخب إسبانيا وفرنسا بأولمبياد باريس 2024، فقد تمكنت فرنسا من تحقيق فوز صعب بهدف نظيف على الأرجنتين، التي كانت واحدة من أبرز المرشحين للبطولة، في ربع النهائي.
في المقابل، واجهت إسبانيا تحديات كبيرة في نصف النهائي، حيث احتاجت إلى هدف في الدقيقة 85 لضمان التأهل أمام المغرب. 
ويُعد هذا النهائي هو الخامس لإسبانيا في الألعاب الأولمبية، مما يعادل الرقم القياسي التاريخي المسجل باسم البرازيل.

مشاهدة لقاء منتخب إسبانيا وفرنسا بأولمبياد باريس 2024

ومن المتوقع ان يبدأ المنتخب الفرنسي اللقاء بالتشكيل التالي: في حراسة المرمى: جيلوم ريستيس، في خط الدفاع:  لويك بادي - كاستيلو لوكيبا - كيليان سيلديليا - أدريان تروفيرت، في خط الوسط: مانو كوني - إينزو ميلوت - يوريس شوتارد، في خط الهجوم: ألكسندر لاكازيت - جون ماتيتا - مايكل أوليس.
ويطمح المنتخب الفرنسي، الذي لم يفز بالميدالية الذهبية في كرة القدم بالأولمبياد منذ نسخة 1984 عندما هزم البرازيل بهدفين نظيفين، إلى تكرار الإنجاز وحصد الميدالية الذهبية للمرة الثانية في تاريخه بعد غياب دام 40 عامًا.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.