الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:16 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تأجيل تصوير مسلسل «تليجراف» للفنان أحمد فهمي، لهذا السبب

الفنان أحمد فهمي

الفنان أحمد فهمي

ياسمين شهاب

A A

أعلن صناع مسلسل “تليجراف” عن توقف التحضير للعمل الذي كان يجمع بين الفنان أحمد فهمي، ميرنا نور الدين وكان من المقرر أن يتم تصوير العمل خلال الفترة المقبلة.

واعتذر المخرج محمد بكير عن إخراج العمل، الأمر الذي أدى إلى أن صناع العمل يقررون تأجيل التحضير في الفترة الحالية، ومن المفترض أن تتعاقد الشركة المنتجة مع مخرج جديد للعمل.

مسلسل بين السطور

ويذكر أن الفنان أحمد فهمي، شارك مؤخرًا في مسلسل “بين السطور” الذي تدور أحداثه حول هند سالم (صبا مبارك)، الإعلامية الشهيرة، التي تنقلب حياتها رأساً على عقب بعد تورطها في قضية كبيرة تكشف الكثير عن ماضيها والذي يحمل قصة حب قديمة.

 والمسلسل هو النسخة المصرية لمسلسل كوري، قامت بالمعالجة الدرامية والإشراف على الكتابة السيناريست نجلاء الحديني، وتطوير ورشة سرد وإخراج وائل فرج، وبطولة النجمة صبا مبارك، أحمد فهمى، محمد علاء، وليد فواز، ناردين فرج، باسل الزارو، على الطيب، ودنيا المصري.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search