الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

07:42 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

نهى عابدين: أنا شخصية هوائية، ومؤمنة بالحسد وهذه هي حقيقة زواجي

نهى عابدين

نهى عابدين

ياسمين شهاب

A A

كشفت الفنانة نهى عابدين، عن الكثير من الأمور الخاصة بها والمعتقدات التي تؤمن بها مثل إيمانها بالحسد، بجانب الحديث عن شائعة اعتزالها الفن بسبب زواجها.

قالت نهى عابدين، خلال لقائها مع الإعلامية انجي علي، على نجوم FM: “أنا مؤمنة بالحسد أكيد، الحسد مذكور في القرآن الكريم، ولكن مش مؤمنة بالحسد لدرجة الهوس، وضايقني في مرة لما طلع عليا شائعة اعتزالي لأني اتجوزت وده مش صح على الإطلاق، اللي حصل أني كنت غضبانة شوية وأنا شخصية هوائية ودخلت على حسابي أني هعتزل، ووقتها كنت مضغوطة ومتضايقة ولكن مش لازم أشرح اللي جوايا”.

وأضافت: “أنا شخصية بحب احترام الخصوصية ومش لازم تكون حياتنا مفتوحة على المشاع، والفن محاكاة للواقع ومهم كفنانة أناقش المشكلة وأعرف عواقبها وأظهر الكواليس الغائبة عن الكثيرين وبناء عليه نظرة الناس للمشكلة تتغير، وأنا بحب المشاركة في هذه الأعمال”.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

نتيجة الثانوية العامة 2024 في موقع الجمهور، يقدم موقعنا الإخباري خدمة لكل أولياء الأمور وطلاب شهادة الصف الثالث الثانوي العام، حصريا الرابط الرسمي للحصول علي النتيجة ودرجاتك بكل سهولة من خلال خانة الاسم ورقم الجلوس ونرصد لكم تنسيق الكليات والجامعات والمعاهد لعام 2024، بالإضافة لاختبارات القدرات وكيفية التقديم عقب الإعلان عن النتائج.