الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

07:45 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أنغام وأكرم حسني يتصدرون ترند اليوتيوب بـ «تيجي نسيب»

أنغام

أنغام

ياسمين شهاب

A A

احتلت أغنية «تيجي نسيب» للفنانة أنغام، المركز الثاني على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب” وتفاجأ الجمهور أن الأغنية من كلمات الفنان أكرم حسني ووصلت الأغنية لنحو مليون و300 ألف مشاهدة.

وكانت الفنانة أنغام، طرحت منذ قرابة 10 أيام،  أحدث ألبوماتها الذي يحمل اسم "تيجي نسيب" وسرعان ما تصدر الألبوم موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" وأيضًا جميع مواقع التواصل الاجتماعي، ولقت الفنانة أنغام إشادات واسعة من الجمهور على الألبوم وجميع أغنياته.

أغنية «تيجي نسيب» تتصدر التريند

وتفاعل مع أغنية «ما تيجي نسيب» عدد كبير من الجمهور، وجاءت التعليقات كالتالي: «أقوى أغنية في الألبوم.. أكرم حسني مدرسة في التعبير وحسن الشافعي عبقري وطبعا إيهاب عبد الواحد.. إحساس خلطة ناجحة»، «واضح أن الأغنية راح تاخد عقلنا عشان كدا خلوها آخر وحدة»، «أحلى حاجة أنها محافظة على لونها في الألحان والأغاني مهمة جه جيل جديد بردو الجيل الجديد بيحبها وبيحب يسمعها».

كما أصبحت الأغنية حديث الساعة على منصات التواصل الاجتماعي، إذ أشاد الكثيرون بأداء أنغام وكلمات الأغنية التي علقت في الأذهان منذ أول مرة من سماعها.

أغنية «تيجي نسيب» من كلمات أكرم حسني، ألحان إيهاب عبد الواحد، توزيع موسيقي وميكس حسن الشافعي، أوركسترا هاني فرحات، ناي علي مدبوح.


تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.