الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:59 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

فيديو لمواطني الاحتلال الإسرائيلي وهم نصف عراة

صورة من الفيديو

صورة من الفيديو

مارسيل أيمن

A A

تداول رواد لمواقع التواصل الاجتماعي، اليوم الخميس، فيديو لمواطني الاحتلال الإسرائيلي وهم نصف عراة، بعد أن تم تقييدهم من قبل أفراد في كوستاريكا.

تعرض عدد من سياح الاحتلال في كوستاريكا للسرقة

وأشارت سكاي نيوز، إلى تعرض عدد من سياح الاحتلال في كوستاريكا للسرقة بعد أن تم تقييدهم من أفراد عصابة لم يكشف عن جنسية أعضائها.

ووفقاً للفيديوهات المتداولة عبر منصة التواصل الاجتماعي «أكس»، ظهر مواطنو الاحتلال وهم شبه عراة، بعد أن تم تكبيل أيديهم وأقدامهم ووضعهم على الأرض من قبل أفراد العصابة، وقاموا بسرقتهم.

 

وزارة خارجية الاحتلال تعلق على الحادث

وعلقت وزارة خارجية الاحتلال، حسبما ذكر موقع «واللا» على الحادث، مشيراً إلى أن الحادث تم الاعتراف به، مؤكدة على أن الحدث انتهي، وسوف يتم التعامل مع كلا من إدارة شؤون الإسرائيليين في الخارج، القنصل في كوستاريكا.

 

كوستاريكا من الواجهات السياحية المفضلة حول العالم

يذكر أن كوستاريكا، تعد من الواجهات السياحية المفضلة حول العالم، فهي مقصد سياحي لعدد كبير من راغبي الاسترخاء حول العالم.

تتميز بعدد من الشواطئ، وعدد من الغابات المطيرة، وحسبما ذكرت مواقع اجنبية، فإن كوستاريكا، تشتهر بنمط الحياة الهادئ، فضلاً عن تميزها بوسائل الراحة والمتعة.

تتصف كوستاريكا، بعدد من حقول الحمم البركانية، فضلاً عن الجولات المائية عبر نهر «ريو سيليست»، وتضم  أطول مسار للانزلاق بالحبال في أمريكا اللاتينية.

وينتظر عدد كبير من الكوستاريكيين فترات الإجازة من أجل القيام برحلة لإحدي مزارع الكاكاو لاكتشاف كيفية صناعة الشوكولاتة.

وينصح بالتوجه  إلى شبه جزيرة نيكويا، عندما تكون مستعدًا للتنعُّم بالاسترخاء والتقليل من وتيرة الأمور المتسارعة في حياتك.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search