الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

07:05 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

قرار عاجل من اللجنة الأولمبية بعد هزيمة المنتخب أمام المغرب

الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة

الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة

محمد الصو

A A

اتخذت اللجنة الأولمبية المصرية، قراراً عاجلاً تجاه بعثة البعثة المصرية في باريس، عقب هزيمة منتخب مصر أمام المغرب، بسداسية دون رد في أولمبياد باريس.


وأرسلت اللجنة الأولمبية، رسالة على جروب البعثة المصرية بتطبيق واتس آب جاءت كالآتي:

"السادة إداري الاتحادات الموجودة بالقرية الأولمبية برجاء سرعة تجميع اللاعبين أمام مقر البعثة خلال 30 دقيقة لمقابلة لوزير الشباب والرياضة ورئيس اللجنة الأولمبية المصرية لآمر عاجل ، برجاء اعتبار  الموضوع هام وعاجل جدًا".

اللجنة الأولمبية تستدعي البعثة المصرية أمام وزير الشباب والرياضة 

من ناحية أخرى، أنهى البرازيلي روجيرو ميكالي المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي، مشواره مع الاتحاد المصري لكرة القدم، بشكل رسمي عقب انتهاء المشاركة في أولمبياد باريس.

وانتهى تعاقد ميكالي مع الاتحاد المصري،.بالسقوط أمام المغرب بسداسية وخسارة الميدالية البرونزية في أولمبياد باريس 2024، حيث ينتهي عقده فور انتهاء الأولمبياد.

ومن المنتظر أن يحسم الاتحاد المصري لكرة القدم مصير ميكالي سواء بالاستمرار والاتفاق معه على عقد جديد من أجل مواصلة التدريب رفقة منتخبات الناشئين أو عدم تجديد التعاقد خاصة أنه أبلغ مسؤولي الجبلاية بأنه يريد إجازة ومن ثم التفكير في كل العروض.

وتلقى المدرب البرازيلي، عدة عروض من شركات التسويق الرياضية للعمل مدربًا في الدوري البرازيلي وكذلك بالمنطقة العربية، ولكن المدرب أجل النظر في تلك العروض بعد انتهاء مشوار المنتخب المصري في أولمبياد باريس لدراسة الأمر.

وأنهى المنتخب المصري مشواره في أولمبياد باريس، بخسارة قاسية ومدوية أمام منتخب المغرب، بعد الخسارة بسداسية دون رد في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع والمنافسة على الميدالية البرونزية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

نتيجة الثانوية العامة 2024 في موقع الجمهور، يقدم موقعنا الإخباري خدمة لكل أولياء الأمور وطلاب شهادة الصف الثالث الثانوي العام، حصريا الرابط الرسمي للحصول علي النتيجة ودرجاتك بكل سهولة من خلال خانة الاسم ورقم الجلوس ونرصد لكم تنسيق الكليات والجامعات والمعاهد لعام 2024، بالإضافة لاختبارات القدرات وكيفية التقديم عقب الإعلان عن النتائج.