الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

07:55 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

يلا شوت بث مباشر مباراة الأهلي وسموحة في بطولة الدوري المصري نايل 2024

مباراة الأهلي وسموحة

مباراة الأهلي وسموحة

حسين العجيلي

A A

يلا شوت بث مباشر مباراة الأهلي وسموحة في بطولة الدوري المصري نايل 2024، يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره سموحة السكندري، المقرر إقامتها مساء اليوم، الخميس، في إطار المباراة المؤجلة من الجولة الـ23 من بطولة الدوري المصري الممتاز “دوري نايل” موسم 2023-2024.

الأهلي

بث مباشر مباراة الأهلي وسموحة في الدوري المصري نايل 2024

ويبحث عشاق الساحرة المستديرة، وبالتحديد عشاق الكرة المصرية، والقلعة الحمراء، عن طريقة لمشاهدة مباراة الأهلي وسموحة، التي تقام على استاد برج العرب الذي يستضيف أحداث المواجهة.

الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، يحتاج إلى نقطة واحدة فقط، من أجل التتويج بلقب الدوري الممتاز للمرة الـ44 في تاريخه.

مشاهدة مباراة الأهلي وسموحة في بطولة الدوري المصري نايل اليوم

الأهلي يعاني من غيابات عديدة أمام سموحة الليلة، يأتي على رأسها علي معلول، ظهير أيسر الفريق حيث يعاني من إصابة منذ نهائي دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

كما يغيب أيضاً عمرو السولية ومحمود كهربا، وبيرسي تاو ومحمود متولي، بسبب الإصابة، وكذلك أحمد عبدالقادر ويغيب أيضا عن مباراة سموحة طاهر محمد طاهر ومحمد عبدالمنعم، لأسباب فنية وأيضا حمزة علاء وأحمد نبيل كوكا وكريم الدبيس، بسبب تواجد الثلاثي ضمن قائمة منتخب مصر الأولمبي التي شاركت اليوم أمام المغرب في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع لدورة أولمبياد باريس 2024.

الأهلي

شاهد مباراة الأهلي ضد سموحة في الدوري المصري الممتاز

الأهلي يحتل صدارة جدول مسابقة الدوري المصري الممتاز، برصيد 78 نقطة من 30 مباراة، محتلًا المركز الأول، فاز في 25 لقاء، وتعادل في 3 مواجهات، وتلقى الهزيمة في مباراتين.

أما سموحة فيقع في المركز السادس، في ترتيب جدول مسابقة الدوري المصري الممتاز، برصيد 48 نقطة، جمعها خلال 31 مباراة، فاز في 13 مواجهة، وتعادل في 9 لقاءات، وتلقى الهزيمة في 9 مواجهات.

حصريًا، شاهد لقاء الأهلي ضد سموحة في الدوري المصري نايل بدون تقطيع

التقى الأهلي ضد سموحة، في 27 مباراة عبر تاريخ مواجهاتهما، خاصة منذ صعود الفريق السكندري لمنافسات الدوري الممتاز في موسم 2020-2011، كانت المباراة الأولى يوم 2 ديسمبر 2010 وانتهت بالتعادل الإيجابي، بنتيجة (1-1) أحرز للأهلي محمد أبو تريكة، وآخر مباراة في 28 نوفمبر الماضي وانتهت بالتعادل دون أهداف.

الأهلي

أكبر فوز للأهلي في مواجهات الفريقين، كان في موسم 202-2021، بنتيجة (4-0)، وموسم 2021-2022، بنتيجة (4-1)، وفوز آخر بنتيجة (4-2)، موسم 2016-2017، كما فاز المارد الأحمر بنتيجة (3-1)، ثلاث مرات، وكان أكبر فوز لفريق سموحة بنتيجة (3-0)، موسم 2015-2016.

كيف يمكنني مشاهدة مباراة الأهلي وسموحة في الدوري المصري نايل 2024؟

مباراة الأهلي وسموحة ستنقل عبر قناة أون تايم سبورتس مباشرة، وذلك باعتبارها الناقل الرسمي والوحيد لدوري نايل 2024 في الشرق الأوسط، وسيتخلل البث ستوديو تحليلي يضم مجموعة من أبرز نجوم كرة القدم المصرية لتقديم تحليل مفصل للمباراة.

تشكيل الأهلي لمواجهة سموحة جاء على النحو التالي:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي.

في خط الدفاع: خالد عبد الفتاح ورامي ربيعة وياسر إبراهيم وكريم فؤاد.

في خط الوسط: أكرم توفيق ومروان عطية وإمام عاشور ورضا سليم وحسين الشحات.

في خط الهجوم: وسام أبو علي.

ويجلس على دكة البدلاء: مصطفى شوبير وعمر كمال وأحمد عبد القادر ومحمد مجدي أفشة وكريم نيدفيد ومحمد هاني ومحمد عبد الله وأحمد عابدين وآدم ريندروف.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.