الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

07:05 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ميكالي يرحل عن تدريب منتخب مصر بعد الخسارة الكارثية من المغرب، ما القصة؟

ميكالي

ميكالي

إسلام عبدالجليل

A A

انتهى عقد البرازيلي روجيرو ميكالي، المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي، مع الاتحاد المصري لكرة القدم، بعد الهزيمة أمام المغرب بنتيجة 6-0 وخسارة الميدالية البرونزية في أولمبياد باريس 2024.

وانتهى عقد البرازيلي روجيرو ميكالي، المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي، مع الاتحاد المصري لكرة القدم عقب الخسارة أمام المغرب بنتيجة 6-0 في أولمبياد باريس 2024.

مستقبل ميكالي مع منتخب مصر

وقال مصدر من اتحاد الكرة لـ«الجمهور»، إن عقد ميكالي ينتهي مع انتهاء أولمبياد باريس 2024.

وتابع أن الاتحاد المصري تحدث مع ميكالي منذ فترة، لتمديد تعاقده مع المنتخب والاستمرار في منصبه.

وأضاف أن ميكالي رفض حسم مصيره الآن وطلب مهلة قبل اتخاذ قرار، سواء بالاستمرار مع الفراعنة أو خوض تجربة جديدة.

وحقق منتخب المغرب الأولمبي، فوزًا كبيرًا على منتخب مصر، بستة أهداف دون رد، في اللقاء، الذي جمعهما، مساء اليوم الخميس، على ملعب "لا البوجوار"، لحساب مباراة تحديد المركزين الثالث والميدالية البرونزية ضمن دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

 

أحداث مباراة مصر والمغرب في أولمبياد باريس 2024

وغادر أحمد سيد زيزو، لاعب منتخب مصر الأولمبي، مباراة الفراعنة ضد المغرب.

وتعرض زيزو لإصابة مفاجئة، بشد في العضلة الخلفية، بعد تسديدة قوية على مرمى المغرب، بالدقيقة 10 من عمر اللقاء، ودخل بديلا له أحمد مصطفى ميسي.

وسجل عبدالصمد الزلزولي، الهدف الأول لمنتخب المغرب في مرمى مصر، بالدقيقة 23، قبل أن يسجل سفيان رحيمي، الثاني لأسود الأطلس بالدقيقة 25 من عمر المباراة.

سجل بلال الخنوس، الهدف الثالث لمنتخب المغرب الأولمبي في مرمى مصر، بالدقيقة 51، قبل أن يسجل سفيان رحيمي، الهدف الرابع لأسود الأطلس بالدقيقة 64 من عمر اللقاء، فيما سجل أكرم النقاش لاعب منتخب المغرب الهدف الخامس في مرمى منتخب مصر بعد عرضية متقنة من سفيان رحيمي في الدقيقة 73 .

واختتم أشرف حكيمي، مسلسل أهداف المغرب بمرمى مصر، بتسجيله الهدف السادس، بالدقيقة 87 من عمر المباراة، ليحسم الميدالية البرونزية لمنتخب بلاده وللعرب، للمرة الأولى في تاريخ البطولة.

وجاء تشكيل منتخب مصر الأولمبي كالآتي:

حراسة المرمى: حمزة علاء.

خط الدفاع: محمد شحاتة، حسام عبد المجيد، محمد طارق، كريم الدبيس.

خط الوسط: أحمد نبيل كوكا، محمد النني، محمود صابر.

خط الهجوم: أحمد مصطفى زيزو، أسامة فيصل، إبراهيم عادل.

وجلس على دكة بدلاء الفراعنة، يتواجد علي الجابري - زياد كمال - محمد حمدي - أحمد عاطف قطة - مصطفى سعد ميسي - بلال مظهر عبد الرحمن.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.