الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

06:38 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مصرع شاب دهسًا خلال عبوره طريق الموت بدمنهور

الضحية والمتسبب في الوفاة

الضحية والمتسبب في الوفاة

أمة الله عمرو

A A

لقي شاب في بداية العقد الثالث من عمره، مصرعه دهسًا اليوم الخميس الموافق 8 أغسطس الجاري، خلال تعرضه لحادث اصطام من سيارة ملاكي بجوار النادي الاجتماعي وبالقرب من دمنهور، مما نتج عنه إصابته بنزيف داخلي في المخ، أودى بحياته في الحال.
 

مصرع شاب عشريني في حادث تصادم بطريق دمنهور

وكانت بداية الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، في مركز شرطة سنطيس التابع لمديرية أمن البحيرة، بلاغا يفيد بالعثور على جثة شاب في بداية العقد الثالث من عمره، مُلقاة أرضًا، على طريق الموت، بجوار النادي الاجتماعي، خلال عبوره الطريق.

المجني عليه

وعلى الفور توجهت قوة من الأجهزة الأمنية إلى موقع البلاغ، وبصحبتها سيارة إسعاف لنقل الجثة للمستشفى، وبالتوجه والفحص تبين سقوط شاب في بداية العقد الثالث من عمره، جثة هامدة بشارع شارع الموت بجوار النادي الاجتماعي، ووضعت الجثة في ثلاجة المستشفى، تحت تصرف النيابة لحين صدور تقرير الصفة التشريحية لها، للوقوف على ملابسات وأسباب الحادث.
 

توفي خلال عبوره طريق الموت بدمنهور
 

وتبين من التحريات وجمع المعلومات، أن الشاب يُدعى مصطفى زعيتر، ويبلغ من العمر 22 عامًا، توفى نتيجة اصطدام سيارة ملاكي به، خلال عبوره الطريق في قرية سنطيس، فجر اليوم الخميس، مما أسفر الحادث عن وفاته بنزيف داخلي في المخ.

وتم تحرير محضر لازم بالواقعة، واتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

المتسبب في الحادث

لينك نتيجة طلاب الثانوية العامة من الجمهور

ظهور نتيجة الثانوية العامة 2024، يقدم موقع الجمهور اللينك الرسمي والمعتمد من وزارة التربية والتعليم الذي تستطيع من خلاله الحصول على كافة النتائج بالمواد والمجموع الكلي، بالإضافة إلى النسبة المئوية.

للحصول على الدرجات والمواد بالمجموع الكلي والنسبة المئوية اضغط هنــــــــــــــــــــــــــا

كما يقدم الموقع الدليل الكامل والشامل لكافة الجامعات والكليات والمعاهد العملية في مصر وطرق وخطوات التقديم، بالإضافة إلى المتابعة الدقيقة للتنسيق ومواعيد وأماكن مكاتب التنسيق، بالإضافة إلى تقديم شرح لكيفية اختيار الكلية المناسبة.


تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.