الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

10:12 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

النائب العام يفتح تحقيقا موسعا في قضية اللاعب الراحل أحمد رفعت

اللاعب الراحل أحمد رفعت

اللاعب الراحل أحمد رفعت

أمة الله عمرو

A A

أمر النائب العام المستشار محمد شوقي، بإجراء تحقيقات موسعة في قضية وفاة اللاعب الراحل أحمد رفعت، للوقوف على ملابسات كافة الوقائع التي تعرض لها قبل وفاته.

 

تحقيقات تجري لكشف تعرض أحمد رفعت لملابسات قبل وفاته
 

وتجري التحقيقات لبيان ما إذا كان قد شاب الوفاة أية مخالفات قانونية من الجهات المعنية من عدمه، ومن المقرر بعد انتهاء التحقيقات في الواقعة، ستعلن النيابة العامة حينها عما توصلت إليه هذه التحقيقات.

وكان أدلى الدكتور وليد دعبس رئيس نادي مودرن سبورت بعدة تصريحات صحفية مهمة في مداخلة هاتفية، ببرنامج "حضرة المواطن" بقناة الحدث اليوم.
 

 وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي وجه بإحالة ملف الراحل أحمد رفعت لاعب منتخب مصر الوطني لكرة القدم للنيابة العامة للتحقيق فيه، خاصة وأن القيادة السياسية لا تتردد فى الوقوف إلى جانب المواطنين للكشف عن ملابسات القضية برمتها.

وتأتى توجيهات الرئيس، اتصالا بعدد من المواقف والقرارات المنحازة للشارع المصري والمواطنين، وهو ما يؤكد أن القيادة السياسية تنحاز لتحقيق العدالة وكشف الحقائق بشفافية ونزاهة، كما يأتي القرار استكمالا لموقف سيادته الراسخ بدرء أية محاولات للخروج عن القانون.


وتوفي لاعب منتخب مصر الوطني لكرة القدم، أحمد رفعت، يوم السبت 7 يوليو 2024 عن عمر ناهز 30 عاما، بعد معاناة مع المرض.

وجاءت وفاة أحمد رفعت إثر تدهور حاد في حالته الصحية عقب إصابته بأزمة قلبية قبلها بحوالي 4 أشهر.

 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

نتيجة الثانوية العامة 2024 في موقع الجمهور، يقدم موقعنا الإخباري خدمة لكل أولياء الأمور وطلاب شهادة الصف الثالث الثانوي العام، حصريا الرابط الرسمي للحصول علي النتيجة ودرجاتك بكل سهولة من خلال خانة الاسم ورقم الجلوس ونرصد لكم تنسيق الكليات والجامعات والمعاهد لعام 2024، بالإضافة لاختبارات القدرات وكيفية التقديم عقب الإعلان عن النتائج.

search