الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

06:13 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد حملها سفاحًا، تأجيل محاكمة شخص اعتدى على فتاة لجلسة 27 أغسطس

محكمة أرشيفية

محكمة أرشيفية

أمة الله عمرو

A A

قررت محكمة جنايات القاهرة، اليوم الخميس الموافق 8 أغسطس الجاري، تأجيل أولى جلسات محاكمة عاطل بتهمة هتك عرض فتاة قاصر ومعاشرتها معاشرة الأزواج حتى حملت منه سفاحًا، لجلسة 27 أغسطس للمرافعة.

قرار أمر الإحالة يدين المتهم بهتك عرض فتاة


وجاء في أمر الإحالة أن المتهم "س. ع" 26 سنة، هتك عرض المجني عليها بغير قوة أو تهديد بأن اختلى بها بالعين محل سكنه وراح يعبث بها ملامسًا مواطن العفة منها، معاشرًا إياها معاشرة الأزواج؛ برضاء منها مستغلًا في ذلك حداثة سنها حال كونها لم تبلغ الثامنة عشر سنة ميلادية كاملة من عمرها.

 

أوهم الفتاة واغتصبها في منزله حتى حملت سفاح


وأضاف أمر الإحالة، أن المتهم أوهم المجني عليها بالحب والزواج حتى تمكن بتلك الوسيلة من الاختلاء بها أكثر من مرة ومعاشرتها معاشرة الأزواج حتى حملت منه سفاحًا.

وتلقت مباحث قسم شرطة المرج بلاغًا من ربة منزل تتهم شاب باغتصاب نجلتها ومعاشرتها معاشرة الأزواج حتى بدأت تظهر ملامح الحمل عليها.

وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة على النحو المشار إليه، واتخذت الجهات المختصة الإجراءات القانونية اللازمة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

نتيجة الثانوية العامة 2024 في موقع الجمهور، يقدم موقعنا الإخباري خدمة لكل أولياء الأمور وطلاب شهادة الصف الثالث الثانوي العام، حصريا الرابط الرسمي للحصول علي النتيجة ودرجاتك بكل سهولة من خلال خانة الاسم ورقم الجلوس ونرصد لكم تنسيق الكليات والجامعات والمعاهد لعام 2024، بالإضافة لاختبارات القدرات وكيفية التقديم عقب الإعلان عن النتائج.