الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

06:22 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بالمجان، افتتاح مسرحية "مجلس العقلاء" بطولة غادة إبراهيم

المسرحية الكوميدية الإستعراضية "مجلس العقلاء"

المسرحية الكوميدية الإستعراضية "مجلس العقلاء"

نور الشايب

A A

تفتتح أولى ليالي عروض مسرحية “مجلس العقلاء” بطولة الفنانة غادة إبراهيم على خشبة مسرح جلال الشرقاوي، بعد قليل، وبالمجان لراغبي مشاهدة العرض الأول.


المسرحية الكوميدية الإستعراضية "مجلس العقلاء" تأليف وأشعار أيمن حافظ وإخراج محمد الخولى، تمهيدا للعرض
مسرحية "مجلس العقلاء" والتي تدور في قالب كوميدى غنائي إستعراضى.

أبطال مسرحية مجلس العقلاء

 يشارك في البطولة: غادة إبراهيم، ورضا حامد، ومحمد شلش، وعبد السلام الدهشان، وسعيد المختار، ورحاب الغراوى، وخالد محروس، ومحمود عامر،  وأيمن إسماعيل، وعبير مكاوى، ومحمد عابدين.
 

المسرحية من تأليف وأشعار أيمن حافظ، واستعراض د. أشرف فؤاد، ألحان وتوزيع أ. وليد خلف، وملابس أحمد حجاج، ومخرج منفذ سامى المصرى، وإخراج محمد الخولى.


وستعرض المسرحية أولا في القاهرة على مسرح جلال الشرقاوى يومى الخميس والسبت، ثم الإسكندرية ومرسي مطروح وبور سعيد ومعظم محافظات مصر قبلى وبحرى، وستكون مفتوحة للجمهور العام بدون تذاكر وبدون سعى لأى ربح .

 

آخر تصريحات الفنانة غادة إبراهيم

وكشفت الفنانة غادة إبراهيم، عن زيجاتها السابقة، موضحة أنها تزوجت مرتين فقط، حيث أن الزواج الأول جاء عندما كانت في سن السابعة عشرة.

وأوضحت غادة خلال لقائها ببرنامج «أم العروسة»، أن رغبتها في الخروج من أجواء العائلة بعد وفاة والدها، هي السر وراء زواجها في سن مبكر.

وقالت غادة إبراهيم، إن زوجها الأول كان يكبرها بـ11 عامًا، مشيرة إلى أن علاقتهما لم تكن مبنية على الحب بل كانت تمردًا على الأوضاع الأسرية.

للحصول على الدرجات والمواد بالمجموع الكلي والنسبة المئوية أضغط هنــــــــــــــــــــــــــا

ويقدم الموقع الدليل الكامل والشامل لكافة الجامعات والكليات والمعاهد العملية في مصر وطرق وخطوات التقديم، بالإضافة إلى المتابعة الدقيقة للتنسيق ومواعيد وأماكن مكاتب التنسيق، بالإضافة إلى تقديم شرح لكيفية اختيار الكلية المناسبة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

نتيجة الثانوية العامة 2024 في موقع الجمهور، يقدم موقعنا الإخباري خدمة لكل أولياء الأمور وطلاب شهادة الصف الثالث الثانوي العام، حصريا الرابط الرسمي للحصول علي النتيجة ودرجاتك بكل سهولة من خلال خانة الاسم ورقم الجلوس ونرصد لكم تنسيق الكليات والجامعات والمعاهد لعام 2024، بالإضافة لاختبارات القدرات وكيفية التقديم عقب الإعلان عن النتائج.