الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

06:17 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

وصول هيثم شاكر ونوردو إلى ليبيا لإحياء فعاليات مهرجان صيف بنغازي

هيثم شاكر والرابر نوردو

هيثم شاكر والرابر نوردو

نور الشايب

A A

وصل اليوم السوبر ستار هيثم شاكر والرابر المغربي الجراند توتو والرابر التونسي نوردو، للمشاركة في سلسلة حفلات مهرجان صيف بنغازي الشبابية، والتي تقام بعدة أماكن متفرقة من مدينة بنغازي في ليبيا.

يستعد الرابر الليبي كحلة للعودة إلى جمهورها من خلال حفلة تقام اليوم في مجمع سليمان الظراط، بعد مشاركته في حفل افتتاح مهرجان صيف بنغازي مع نخبة من نجوم الراب، أبرزهم ويجز. 

يُعتبر كحلة من أبرز نجوم الراب الليبيين الذين حققوا نجاحاً وانتشاراً واسعاً في الوطن العربي. كما سيشارك في حفلة اليوم كل من الجراند توتو ونوردو.

وتقام غدا حفلة للعائلات بمنتجع النخلة الذهبية، يحييها النجم المصري هيثم شاكر، ونجوم آخرين هم بيج سام، وكامي كازي.

والجدير بالذكر إن مهرجان صيف بنغازي يقام برعاية مؤسسة أجيالنا في الفترة من 1 إلى 15 أغسطس، وتقام على هامش المهرجان عدد من الفعاليات الفنية والثقافية والرياضية والترفيهية بأماكن متفرقة من مدينة بنغازي.

للحصول على الدرجات والمواد بالمجموع الكلي والنسبة المئوية أضغط هنــــــــــــــــــــــــــا

ويقدم الموقع الدليل الكامل والشامل لكافة الجامعات والكليات والمعاهد العملية في مصر وطرق وخطوات التقديم، بالإضافة إلى المتابعة الدقيقة للتنسيق ومواعيد وأماكن مكاتب التنسيق، بالإضافة إلى تقديم شرح لكيفية اختيار الكلية المناسبة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

نتيجة الثانوية العامة 2024 في موقع الجمهور، يقدم موقعنا الإخباري خدمة لكل أولياء الأمور وطلاب شهادة الصف الثالث الثانوي العام، حصريا الرابط الرسمي للحصول علي النتيجة ودرجاتك بكل سهولة من خلال خانة الاسم ورقم الجلوس ونرصد لكم تنسيق الكليات والجامعات والمعاهد لعام 2024، بالإضافة لاختبارات القدرات وكيفية التقديم عقب الإعلان عن النتائج.