الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

06:16 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ظهور غامض للممثل السوري سامر إسماعيل في كواليس مسلسل العميل

الممثل السوري سامر إسماعيل

الممثل السوري سامر إسماعيل

نور الشايب

A A

في خطوة مثيرة، تم الكشف عن مجموعة من الصور من كواليس مسلسل "العميل"، تظهر النجم سامر إسماعيل في ملابس وهيئات متعددة، مما يلمح إلى دور رئيسي معقد ومثير، ينتظره في النسخة العربية المرتقبة من المسلسل التركي الشهير "في الداخل".

في إحدى الصور، يظهر سامر إسماعيل وهو يجلس وعليه آثار ضرب مبرح، مما يبرز الطبيعة الصعبة والمعقدة لدوره، وفي صورة أخرى، يظهر سامر ممسكًا بحقيبة ومسدس، مما يشير إلى أن شخصيته تتضمن جوانب مظلمة ومليئة بالتحديات.


يبدو أن سامر إسماعيل سيقدم أداءً استثنائيًا في تجسيد دور "صرب"، الذي تألق فيه سابقًا النجم التركي شاتاي أولسوي، هذا يثير ترقباً كبيراً لمعرفة كيف سيعيد سامر إحياء هذه الشخصية المعقدة.


أحداث مسلسل العميل 

تدور قصة المسلسل حول الأخوين أمير ووسام، اللذين تفرقهما الظروف منذ الطفولة، يكبر أمير ليصبح ضابط شرطة، ولكنه ينضم إلى عصابة كجزء من عملية سرية،  في المقابل، يُختطف وسام في طفولته، ويكبر ليصبح عضوًا في نفس العصابة. دون علمهما، يعمل الأخوان معًا دون إدراك لكونهما مرتبطين ببعضهما البعض، مما يجعل مصيرهما يتشابك في إطار مليء بالإثارة والتشويق.


سيجمع المسلسل الممتد على مدار تسعين حلقة مجموعة من نجوم الفن من سوريا ولبنان، بما في ذلك سامر إسماعيل، ووسام فارس، ويارا صبري، وأيمن زيدان، إلى جانب مجموعة من الفنانين الشباب. وسيتم عرض المسلسل حصرياً على منصة "شاهد" اعتباراً من 18 أغسطس.

للحصول على الدرجات والمواد بالمجموع الكلي والنسبة المئوية للثانوية العامة اضغط هنــــــــــــــــــــــــــا

ويقدم الموقع الدليل الكامل والشامل لكافة الجامعات والكليات والمعاهد العملية في مصر وطرق وخطوات التقديم، بالإضافة إلى المتابعة الدقيقة للتنسيق ومواعيد وأماكن مكاتب التنسيق، بالإضافة إلى تقديم شرح لكيفية اختيار الكلية المناسبة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

نتيجة الثانوية العامة 2024 في موقع الجمهور، يقدم موقعنا الإخباري خدمة لكل أولياء الأمور وطلاب شهادة الصف الثالث الثانوي العام، حصريا الرابط الرسمي للحصول علي النتيجة ودرجاتك بكل سهولة من خلال خانة الاسم ورقم الجلوس ونرصد لكم تنسيق الكليات والجامعات والمعاهد لعام 2024، بالإضافة لاختبارات القدرات وكيفية التقديم عقب الإعلان عن النتائج.