الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

06:21 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

النائب العام يحيل بلاغا ضد بيراميدز ولاعبه مروان حمدي إلى الشئون الاقتصادية

الإعلامي عبدالناصر زيدان

الإعلامي عبدالناصر زيدان

محمد شراط

A A

 أحال النائب العام بلاغا تقدم به محامي الإعلامي عبد الناصر زيدان ضد نادي بيراميدز ولاعبه محمود عبد العاطي دونجا، إلى نيابة الشئون الاقتصادية للتحقيق.

وكان محامي الإعلامي عبدالناصر زيدان قدم بلاغا للنائب العام، ضد نادى بيراميدز ولاعبه مروان حمدي بتهمة السب والقذف، إلى نيابة شمال القاهرة الكلية للاختصاص

 

مروان حمدي يعتذر لجماهير الأهلي

وكان مروان حمدي مهاجم بيراميدز اعتذر  لجماهير الأهلي، عما بدر منه عقب مباراة الفريقين في الدوري المصري، والتي انتهت بفوز الأحمر بهدف نظيف.

لاعب بيراميدز يتعدي بالسب علي جماهير الأهلي 

وانتشر مقطع فيديو لمروان حمدي لاعب بيراميدز وهو يوجه السباب لجماهير الأهلي عقب المباراة.

وأوضح مروان حمدي في بيان عبر حسابه على إنستجرام قائلا: “مساء الخير، فيما يخص الفيديو المتداول بعد مباراة الأمس، أحب أعتذر لجمهور النادي الأهلي عما بدر مني وأوضح أنني تعرضت للإهانة والسب بوالدي ووالدتي بعد المباراة من بعض الجماهير بدون سبب، ولم أبادر بالإساءة مطلقا لأي أحد مع العلم أنني لم أشارك أصلًا في اللقاء”.

 المدير الرياضي لنادي بيراميدز 

فيما أكد هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز، أن النادي يحترم جميع الأندية وإدارتها وجماهيرها ولا يقبل الإساءة لأي عنصر من عناصر المنظومة، وأنه رغم الضغوط التي يتعرض لها اللاعبون والسباب بالأمهات والآباء، إلا أن ذلك لا يبرر أي خروج عن النص من جانب أي من أفراد منظومة بيراميدز.

نادي بيراميدز تحكمه مبادئ وقوانين

وتابع المدير الرياضي، أن نادي بيراميدز تحكمه مبادئ وقوانين وأخلاقيات ولوائح داخلية تطبق بكل صرامة على جميع أفراد منظومة بيراميدز، وهو ما تم اليوم تجاه أي لاعب مخطئ في حق نفسه أو ناديه وكذلك الغير.

اللوائح تسر علي الجميع داخل نادي بيراميدز

وبين المدير الرياضي أن اللائحة تسري على الجميع دون استثناء بأي حال من الأحوال، ولا يعني النادي سواء الواقعة مثبتة في تقرير الحكم أو المراقب، من عدمه ويطبق اللائحة بشكل صارم.