الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

06:20 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أول تعليق من الجندي بعد تصدره منافسات السلاح بالخماسي الحديث

أحمد الجندي

أحمد الجندي

محمد الصو

A A

أبدى أحمد الجندي لاعب المنتخب الوطني للخماسي الحديث، رضاه بالنتيجة التي حققها في مسابقة السلاح الترتيبية، في انطلاق منافسات الخماسي الحديث في أولمبياد باريس 2024 المقامة خلال الفترة من 26 يوليو حتى 11 أغسطس.

وحقق الجندي، المركز الأول متعادلاً في مجموع النقاط مع صاحب المركز الثاني برصيد 245 نقطة، فيما جاء زميله مهند شعبان في المركز ال 13.

وقال أحمد الجندي صاحب فضية أولمبياد طوكيو: "لقد سارت الأمور على ما يرام اليوم، ما زلنا نركز على الدور نصف النهائي غدًا والنهائيات يوم السبت، أردت أن أحقق أداءً جيدًا اليوم في المبارزة حتى أكون أكثر راحة مما كنت عليه في طوكيو".

أحمد الجندي: أتمنى عبور ركوب الخيل في نصف النهائي 

وأضاف الجندي: "في الواقع، ربما في الجولة الأولى في المبارزة، كانت النتيجة متوسطة، لكنها سارت على ما يرام، واستمرت على ما يرام حتى النهاية".

وتابع الجندي: "غدًا الدور نصف النهائي، أريد فقط تجاوز ركوب الخيل، ثم السباحة، ثم الجري بالليزر، ثم التركيز على النهائيات".

وتقام غدا الجمعة تصفيات نصف النهائي لفردي الرجال بمشاركة أحمد الجندي ومهند شعبان شعبان، فيما تقام تصفيات نصف نهائي فردي السيدات يوم السبت بمشاركة سلمى أيمن وملك إسماعيل لتحديد المتأهلين للنهائي وعددهم 18 لاعبا و18 لاعبة والمنافسين على الميداليات، ويقام نهائي الرجال يوم السبت، فيما يقام نهائي السيدات يوم الاحد.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

تنسيق الكليات والجامعات والمعاهد 2024-2025 موقع الجمهور، يقدم موقعنا الإخباري خدمة لكل أولياء الأمور وطلاب شهادة الصف الثالث الثانوي العام، حصريا لينك التظلمات الثانوية العامة، بالإضافة لامتحانات الدور الثاني للشهادة، ونرصد لكم تنسيق الكليات والجامعات والمعاهد لعام 2024، بالإضافة لاختبارات القدرات وكيفية التقديم عقب الإعلان عن النتائج.