الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

04:44 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ذكرى وفاة هند رستم، هل رضيت مارلين مونرو الشرق عن لقب ملكة الإغراء؟

 هند رستم

هند رستم

ندى يوسف

A A

"مارلين مونرو الشرق".. يصادف اليوم الخميس، الموافق 8 أغسطس الجاري، ذكرى وفاة الفنانة هند رستم، التي رحلت سنة 2011 عن عمر يناهز ال 78 عاما، ولفظت أنفاسها الأخيرة على فراش المرض بأحد المستشفيات، متأثرة بإصابتها بأزمة قلبية.

رد فعل هند رستم بعد حصولها على لقب ملكة الإغراء

لقبت الفنانة هند رستم بلقب ملكة الإغراء، بسبب تقديمها للأدوار التي تظهر أنوثتها، ولكن ما لا يعرفه الكثيرون عنها هو أنها خجولة جدا في الحقيقة، على عكس ما تظهر عليه على الشاشة، وهو ما اتضح من خلال لقاءاتها التليفزيونية، وتصريحات ابنتها مع الإعلامية منى الشاذلي.

ظن الإعلامي مفيد فوزي، أن هند رستم ستغرم بلقب ملكة الإغراء، الذي أطلقه عليها، ولكن حدث العكس تماما، فهي رفضت ذلك اللقب وكانت تنزعج كثيرا عندما تنادى به، لأنها ترى أنه يسيء إليها.
 

كشفت هند رستم، في أحد الحوارات الصحفية، عن انزعاجها الشديد من لقب "ملكة الإغراء"، خاصة أنه أطلق على الفنانة فاتن حمامة، سيدة الشاشة العربية، لذا شعرت بإهانة كبيرة وقتها.

قال هند في تصريحات صحفية: "الله يسامحه مفيد فوزي هو اللي أطلق عليّ لقب ملكة الإغراء، أنا بغضب لما بسمعه".

زيجات هند رستم

كانت حياة هند رستم، حياة عادية على عكس ما ظن الكثيرون، فهي تزوجت مرتين، الأولى من المخرج حسن رضا، ورزقت بابنتها "بسنت" لكنها انفصلت عنه بعد ذلك.

أما الثانية فكانت من الدكتور محمد فياض، وبعد زواجها منه اعتزلت الفن وتفرغت للاهتمام به وابنتها بسنت، حتى انها قررت الاعتزال في ذروة نجاحها، من أجل زوجها الذي قدّرها واحتواها ومن أجل التفرغ لرعاية ابنتها.

كانت هند رستم تهتم بأمومتها وحياتها أكثر من التمثيل، رغم نجاحها الساحق في مجال الفن، إلا أنها كانت أم بمعنى الكلمة، ورفضت ارتداء المايوه من أجل ابنتها، وكشفت الفنانة الراحلة هند رستم فى حوار إذاعي مع الإعلامي مفيد فوزى عن تعاقدت على أحد الأعمال الفنية، وكان هناك مشهدا من المفترض أن ترتدى المايوه إلا أن ابنتها طلبت منها ألا تفعل ذلك، لذا فقد رضخت إلى طلبها ولم تريديه.

تابع موع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.