الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

09:36 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

حفل غنائي، أصالة على موعد مع جمهورها يوم 29 أكتوبر المقبل بسلطنة عمان

الفنانة أصالة

الفنانة أصالة

نور الشايب

A A

تحيي الفنانة أصالة يوم 29 أكتوبر المقبل حفل غنائي كبير على مسرح مدينة العرفان بسلطنة عمان بمركز عمان للمؤتمرات والمعارض في سلطنة عمان، ويأتي هذا الحفل من جولتها الغنائية فى العديد من الدول العربية وتقدم أصالة عددا من أغانيها الجديدة والقديمة أمام جمهورها الذي ينتظرها بكل شغف.

ستقدم أصالة خلال الحفل باقة من ألمع أغانيها القديمة والجديدة، بالإضافة إلى أحدث أعمالها التي طرحتها مؤخراً.

أغنية صندوق للفنانة أصالة

قامت النجمة أصالة نصرى مؤخرًا بطرح أغنيتها الجديدة بعنوان "صندوق" على موقع “يوتيوب”، الأغنية من كلمات رامي قحطان كوسا، وألحان وتوزيع يزن الصباغ، بينما قام حسن غدّار بإخراج الكليب، وكما طرحت أصالة نصري أغنيتها الجديدة "جنة الحب" على يوتيوب وبعض المنصات الإلكترونية الغنائية خلال الأيام الماضية، والأغنية من كلمات د. ذياب بن غانم المزروعي، وألحان فايز السعيد، وتوزيع نور هاشم.

طرحت المطربة أصالة عددًا من أغاني ألبومها الجديد الذي يحمل عنوان "لحقت نفسي"، وقد تعاونت في هذه الأغنية مع الشاعر محمود سليم، والملحن كريم أحمد، والموزع الموسيقي كريم أسامة، ومهندس الصوت محمد صقر.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search