الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

03:23 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

حملة هاريس تجمع 36 مليون دولار منذ إعلان والز نائباً

كامالا هاريس

كامالا هاريس

أسامة إبراهيم

A A

قالت حملة كامالا هاريس، المرشحة الديمقراطية للانتخابات الرئاسية الأمريكية، اليوم الأربعاء، إنها جمعت 36 مليون دولار في أول 24 ساعة بعد الإعلان الرسمي عن تيم والز حاكم ولاية مينيسوتا الأمريكية المرشح لمنصب نائب الرئيس.


وتستمر حملة هاريس في موجة جمع التبرعات القوية بعد أن اختارت نائبة الرئيس والز كمرشحة لمنصب نائب الرئيس.

تفوق كاسح لهاريس على ترامب في آخر استطلاع رأي للناخبين

ووفقاً لاستطلاعات الرأي المتأرجحة بشأن من سيصبح الرئيس الأمريكي القادم، خلال الانتخابات الرئاسية المقرر عقدها في نوفمبر 2024، حيث تقدمت هاريس على نظيرها المرشح للانتخابات في الحزب الجمهوري دونالد ترامب، وفقاً  لاستطلاع رأي أجرته شركة Morning Consult.

تفوق كاسح لهاريس على ترامب

وقالت «Morning Consult» وهي شركة متخصصة في استطلاعات الرأي، في استطلاع حديث لها، صدر يوم الإثنين، أن هاريس تتقدم على ترامب بنسبة 48 في المائة مقابل 44 في المائة بين الناخبين المسجلين في جميع أنحاء البلاد، حسبما ذكرت صحيفة نيويورك تايمز.

استطلاع رأي لأكثر من 11 ألف ناخب

واعتمد الاستطلاع الذي أجري بين 2 و 4 أغسطس  على ردود 11265 ناخبًا.

ومن جانبه، أشارت شركة مورنينج كونسلت، إلى أن تقدم هاريس بأربع نقاط يمثل هامشًا قياسيًا لصالحها، مشيرة إلى أنه يُعد أكبر ميزة لمرشح رئاسي ديمقراطي على ترامب منذ ما يقرب من عام"، وفقًا لتتبع الانتخابات الذي أجرته الشركة.

هاريس تفوز بترشيح الحزب الديمقراطي
 

ومن جانبه، أعلنت هاريس صباح أمس الثلاثاء، عن تيم والز حاكم ولاية مينيسوتا، كنائب لها في حالة فوزها في الانتخابات، وعقدا كلاهما في الساعات الأولي من صباح اليوم الأربعاء، أول مؤتمر انتخابي في ولاية فلادليفيا.

وأشارت إلي أنها لا تضمن وصولها لمنصب سيد البيت الأبيض، إلا أنها ستكافح من أجل الوصول.

 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

نتيجة الثانوية العامة 2024 في موقع الجمهور، يقدم موقعنا الإخباري خدمة لكل أولياء الأمور وطلاب شهادة الصف الثالث الثانوي العام، حصريا الرابط الرسمي للحصول علي النتيجة ودرجاتك بكل سهولة من خلال خانة الاسم ورقم الجلوس ونرصد لكم تنسيق الكليات والجامعات والمعاهد لعام 2024، بالإضافة لاختبارات القدرات وكيفية التقديم عقب الإعلان عن النتائج.