الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

09:28 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

كامالا هاريس تعلن رسميا ترشحها للانتخابات الرئاسية الأمريكية

كامالا هاريس

كامالا هاريس

مارسيل أيمن

A A

قالت كامالا هاريس المرشحة الديمقراطية للانتخابات الرئاسية الامريكية، اليوم الأربعاء، أنها  تعلن ترشحها للانتخابات بشكل رسمي.

وأشارت هاريس خلال تجمع انتخابي في فلادليفيا، وحضره تيم والز حاكم ولاية مينيسوتا، إلى أنها تقاتل من أجل خفض تكاليف المعيشة للأسر الأمريكية، مضيفة: «ندافع عن كل حرياتنا».

هاريس: حملتي الانتخابية هي حملة كفاح

وتابعت: «حملتي الانتخابية هي حملة كفاح وقتال من أجل مستقبل أفضل للولايات المتحدة، وأعدكم بالحرية والفرص والعدالة لجميع الأمريكيين».

وقالت هاريس، أعلنها اليوم أمام العالم أن تيم والز نائباً لي كمرشحة عن الحزب الديمقراطي للرئيس وكان في الحرس الوطني وهو شخص لديه خبرة في مجال التعليم وكان مدربا لفريق كرة قدم.

«هاريس» و«والز» يعملان معنا من أجل مستقبل الأسر المتوسطة

وأشارت إلى أنها ووالز يعملان معنا من أجل مستقبل الأسر المتوسطة، وتابعت نحن نشهد تحول كاملا، مشيرة إلى أنها  لن تعود إلى الخلف ولن تتراجع نهائيا.

وتابعت: «أنا ووالز سوف نستمر في استعادة قوانين الصحة الإنجابية لكل السيدات في الولايات المتحدة، ووالز دافع  عن حقوق النساء في التصويت والإنجاب في ولايته».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

نتيجة الثانوية العامة 2024 في موقع الجمهور، يقدم موقعنا الإخباري خدمة لكل أولياء الأمور وطلاب شهادة الصف الثالث الثانوي العام، حصريا الرابط الرسمي للحصول علي النتيجة ودرجاتك بكل سهولة من خلال خانة الاسم ورقم الجلوس ونرصد لكم تنسيق الكليات والجامعات والمعاهد لعام 2024، بالإضافة لاختبارات القدرات وكيفية التقديم عقب الإعلان عن النتائج.

search