الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:16 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«قومي المرأة» بدمياط يشارك في مبادرة «100 يوم صحة»

حملة انزل شارك

حملة انزل شارك

معاذ محمد

A A

شارك فرع المجلس القومي للمرأة بدمياط بالتعاون مع وحده تكافؤ الفرص بديوان عام محافظة دمياط ومديرية الصحة والسكان بدمياط والمجمع الإسلامي بقريه السنانية تحت إشراف الدكتورة جيهان الديب وكيل مديرية الصحة بدمياط، ومروة نبيل مقرر فرع المجلس القومي للمرأة بدمياط، المهندس سامي الجحر رئيس مجلس إدارة المجمع الإسلامي بالسنانية، في مبادرة رئيس الجمهورية لدعم صحة المرأة المصرية  تحت شعار: "100 يوم صحة.. انزل اكشف واطمن" وذلك بالمجمع الإسلامي بقريه السنانية  مركز دمياط.

شارك في تنظيم وتنفيذ فعاليات المبادرة الدكتورة رشا رشوان مدير الإعلام بالمديرية وفريق المبادرات بالمديرية وبحضور الدكتورة عزة فوزي عضو الفرع، ونخبة من أطباء مديرية الصحة وتمريض المبادرات  بدمياط. 

تقوم المبادرة بأعمال الكشف عن أمراض الضغط والسكر والسمنة ووظائف الكلى والكشف المبكر عن سرطان الثدي وكذلك خدمات تنظيم الأسرة للسيدات من خلال توافر سونار وطبيبة متخصصة علما بأن المبادرة تقدم خدماتها للمواطنين بالمجان.
 

يُذكر أن الحملة تهدف إلى الاطمئنان على صحة المواطنين، وتكثيف التوعية بالخدمات التي تقدمها وزارة الصحة والسكان لرفع مستوى الوعي وتغيير المفاهيم الخاطئة من خلال فرق التواصل المجتمعي. 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

نتيجة الثانوية العامة 2024 في موقع الجمهور، يقدم موقعنا الإخباري خدمة لكل أولياء الأمور وطلاب شهادة الصف الثالث الثانوي العام، حصريا الرابط الرسمي للحصول علي النتيجة ودرجاتك بكل سهولة من خلال خانة الاسم ورقم الجلوس ونرصد لكم تنسيق الكليات والجامعات والمعاهد لعام 2024، بالإضافة لاختبارات القدرات وكيفية التقديم عقب الإعلان عن النتائج

search