الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

07:03 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

جمال علام يشيد بلاعبي المنتخب الأولمبي، والنني: كنتم أبطالًا وارفعوا رؤوسكم

جمال علام وميكالي

جمال علام وميكالي

سلمى ياسر

A A

حرص جمال علام، رئيس مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، على الاتصال بلاعبي منتخب مصر الأولمبي بعد مباراتهم ضد فرنسا في نصف نهائي أولمبياد باريس 2024

وكان الفراعنة قد تلقوا الهزيمة بثلاثة أهداف مقابل هدف، أمام الديوك الفرنسية، ليتجهوا لمباراة تحديد المركزين الثالث والرابع في مواجهة المغرب. 

علام يشيد بروح المنتخب الأولمبي والنني للاعبين: كنتم أبطالًا وارفعوا رؤوسكم

وتحدث علام مع المدير الفني البرازيلي روجيرو ميكالي، مشيدًا بأداء اللاعبين ورجولتهم في الملعب، وحثهم على نسيان تلك المباراة والاستعداد لمباراة المغرب بروح عالية لتحقيق الميدالية البرونزية، مؤكدًا على أن هذا الجيل يستحق التقدير والاحترام.

واجتمع محمد النني، قائد منتخب مصر الأولمبي، مع اللاعبين فور وصولهم إلى فندق الإقامة، وتحدث لاعب الجزيرة الإماراتي للاعبين، "ارفعوا رؤوسكم، كنتم أبطالًا وعلى قدر المسؤولية، واجهتم فريقًا من عظماء اللعبة في العالم بكل قوته ومدعومًا بنحو 90 ألف متفرج، ومع ذلك تقدمتم عليه، ولولا معاندة الحظ، لكنا تأهلنا إلى النهائي، قدر الله وما شاء فعل".

وأضاف النني، "صعودكم إلى مربع العظماء والكبار هو إنجاز تاريخي لم يتكرر منذ 60 عامًا، أنا فخور بكم، أنتم جيل رائع وعظيم، ونجحتم باقتدار في بناء المجد الكروي الحديث وأكدتم للعالم أن المصريين يستطيعون ويمتلكون القدرة على إبهار العالم".

اعرف مجموعك.. نتيجة الثانوية العامة 2024

ويقدم موقع الجمهور اللينك الرسمي والمعتمد من وزارة التربية والتعليم الذي تستطيع من خلاله الحصول على كافة النتائج بالمواد والمجموع الكلي بالإضافة إلى النسبة المئوية.

للحصول على الدرجات والمواد بالمجموع الكلي والنسبة المئوية اضغط هنــــــــــــــــــــــــــا

ويقدم الموقع الدليل الكامل والشامل لكافة الجامعات والكليات والمعاهد العملية في مصر وطرق وخطوات التقديم، بالإضافة إلى المتابعة الدقيقة للتنسيق ومواعيد وأماكن مكاتب التنسيق، بالإضافة إلى تقديم شرح لكيفية اختيار الكلية المناسبة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

نتيجة الثانوية العامة 2024 في موقع الجمهور، يقدم موقعنا الإخباري خدمة لكل أولياء الأمور وطلاب شهادة الصف الثالث الثانوي العام، حصريا الرابط الرسمي للحصول علي النتيجة ودرجاتك بكل سهولة من خلال خانة الاسم ورقم الجلوس ونرصد لكم تنسيق الكليات والجامعات والمعاهد لعام 2024، بالإضافة لاختبارات القدرات وكيفية التقديم عقب الإعلان عن النتائج.