الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:06 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بيان يارا الشرقاوي يورّطها مع اتحاد السلاح بعد توديع أولمبياد باريس

يارا الشرقاوي لاعبة الشيش

يارا الشرقاوي لاعبة الشيش

محمد الصو

A A

قرر مجلس إدارة الاتحاد المصري للسلاح برئاسة عبد المنعم الحسيني تحويل اللاعبة يارا الشرقاوي إلى لجنة الانضباط والقيم باللجنة الأولمبية المصرية.

جاء ذلك نظرًا لما بدر منها من تجاوزات وادعائها كذبا بعدم حصولها على الدعم اللازم واتهامها مجلس إدارة الاتحاد المصري للسلاح بالتقصير، بعد وداعها منافسات السلاح في أولمبياد باريس 2024.

وأرسل الاتحاد المصري للسلاح خطابًا رسميًا إلى المهندس شريف العريان، أمين عام اللجنة الأولمبية المصرية بتاريخ 6 أغسطس، والذي جاء فيه ما تقدمت به لاعبة سلاح الشيش يارا الشرقاوي على صفحتها الخاصة على إحدى مواقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» بادعاءات كاذبة ضد الاتحاد المصري للسلاح واتهامه بالتقصير بتقديم الدعم اللازم لها ، وادعائها بالمشاركة بمعسكرات على نفقتها الخاصة.

بيان يارا الشرقاوي

اتحاد السلاح يحيل يارا الشرقاوي إلى التحقيق

وقدّم الاتحاد المصري للسلاح في خطابه لائحة الانضباط والقيم والأخلاقيات للاتحاد المصري للسلاح وبنوده لمن يسئ لسمعة الاتحاد.

كما أرفق الاتحاد المصري للسلاح في خطابه تذكرة الطيران التي أصدرها الاتحاد للمشاركة بالمعسكر الذى يسبق بطولة كأس العالم بفرنسا من 10 إلى 15 يناير 2024، حيث تكلف الاتحاد قيمة التذكرة في حين أن الإقامة كانت مجانية.

بيان يارا الشرقاوي


كما أرفق الاتحاد كشوفات مشاركة سيدات سلاح الشيش خلال الثلاث مواسم السابقة (2021-2022) و(2022-2023) و(2023-2024)، وإنجازات السلاح من عام 2016 إلى 2024 وموضح به التطور في التصنيف الدولي لجميع الأسلحة.

وطالب الاتحاد المصري للسلاح في خطابه بتحويل هذه الادعاءات الكاذبة للاعبة يارا الشرقاوي للجنة الانضباط والقيم باللجنة الأولمبية المصرية.


اعرف مجموعك.. نتيجة الثانوية العامة 2024

يقدم موقع الجمهور اللينك الرسمي والمعتمد من وزارة التربية والتعليم الذي تستطيع من خلاله الحصول على كافة النتائج بالمواد والمجموع الكلي بالإضافة إلى النسبة المئوية.

للحصول على الدرجات والمواد بالمجموع الكلي والنسبة المئوية اضغط هنــــــــــــــــــــــــــا

ويقدم الموقع الدليل الكامل والشامل لكافة الجامعات والكليات والمعاهد العملية في مصر وطرق وخطوات التقديم، بالإضافة إلى المتابعة الدقيقة للتنسيق ومواعيد وأماكن مكاتب التنسيق، بالإضافة إلى تقديم شرح لكيفية اختيار الكلية المناسبة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

نتيجة الثانوية العامة 2024 في موقع الجمهور، يقدم موقعنا الإخباري خدمة لكل أولياء الأمور وطلاب شهادة الصف الثالث الثانوي العام، حصريا الرابط الرسمي للحصول علي النتيجة ودرجاتك بكل سهولة من خلال خانة الاسم ورقم الجلوس ونرصد لكم تنسيق الكليات والجامعات والمعاهد لعام 2024، بالإضافة لاختبارات القدرات وكيفية التقديم عقب الإعلان عن النتائج.

search