الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

10:28 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ندى مدني تخسر أمام بطلة الصين بالمصارعة وتنتظر مباراة الترضية

ندى مدني

ندى مدني

محمد الصو

A A

تلقت ندي مدني بطلة مصر في المصارعة، هزيمة أمام فونج تشي بطلة الصين، وذلك ضمن تصفيات منافسات وزن 77 كيلوجرام بدورة الألعاب الأولمبية - أولمبياد باريس 2024.

ندى مدني تخسر أمام بطلة الصين وتنتظر منافسات الترضية

وخسرت ندي مدني بنتيجة 7-2 في انتظار مشوار البطلة الصينية، حيث أنها في حال تمكنت الصينية من الوصول إلي النهائي ستلعب البطلة المصرية في دور الترضية على الميدالية البرونزية.

وتعتبر مدني، هي البطلة الوحيدة التي تمثل مصر في منافسات المصارعة النسائية في الدورة الأولمبية.

وتضم بعثة مصر في المصارعة 11 لاعبًا، وهم:

المصارعة الرومانية: مؤمن ربيع في وزن 60 كجم، محمد إبراهيم كيشو في وزن 67 كجم، ومحمود خالد في وزن 77 كجم، ومحمد مصطفى في وزن 87 كجم، ومحمد جبر في وزن 97 كجم، وعبد اللطيف منيع في وزن 130 كجم.

المصارعة الحرة: جمال عبد الناصر في وزن 57 كجم وعمرو رضا في وزن 74 كجم، ومصطفى جبر في وزن 97 كجم، وضياء الدين جودة في وزن 125 كجم، وندى مدني سيدات.


اعرف مجموعك.. نتيجة الثانوية العامة 2024

ويقدم موقع الجمهور اللينك الرسمي والمعتمد من وزارة التربية والتعليم الذي تستطيع من خلاله الحصول على كافة النتائج بالمواد والمجموع الكلي بالإضافة إلى النسبة المئوية.

للحصول على الدرجات والمواد بالمجموع الكلي والنسبة المئوية اضغط هنــــــــــــــــــــــــــا

ويقدم الموقع الدليل الكامل والشامل لكافة الجامعات والكليات والمعاهد العملية في مصر وطرق وخطوات التقديم، بالإضافة إلى المتابعة الدقيقة للتنسيق ومواعيد وأماكن مكاتب التنسيق، بالإضافة إلى تقديم شرح لكيفية اختيار الكلية المناسبة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

نتيجة الثانوية العامة 2024 في موقع الجمهور، يقدم موقعنا الإخباري خدمة لكل أولياء الأمور وطلاب شهادة الصف الثالث الثانوي العام، حصريا الرابط الرسمي للحصول علي النتيجة ودرجاتك بكل سهولة من خلال خانة الاسم ورقم الجلوس ونرصد لكم تنسيق الكليات والجامعات والمعاهد لعام 2024، بالإضافة لاختبارات القدرات وكيفية التقديم عقب الإعلان عن النتائج.

search