الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:29 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

وزير الخارجية اللبناني: مصر تتحدى كل الظروف لدعم الأمة العربية

وزير الخارجية اللبناني، عبد الله بوحبيب

وزير الخارجية اللبناني، عبد الله بوحبيب

مارسيل أيمن

A A

ثمن وزير الخارجية اللبناني، عبد الله بوحبيب،  جهود مصر الرامية لدعم لبنان من أجل وقف التصعيد وتهدئة الأوضاع في الجنوب. 

وجاء ذلك في مؤتمر صحفي جمعه بوزير الخارجية بدر عبد العاطي أثناء زيارته لمصر اليوم الثلاثاء. 

 

مصر ذات دور محوري في ظل الظروف الصعبة

وأكد الوزير اللبناني، على أن مصر ذات دور محوري في ظل الظروف الصعبة التي تعانيها المنطقة، وأضاف قائلًا: «نشكر مصر حكومة وشعبا على الوقوف الدائم إلى جانب لبنان في ظل التحديات الخطيرة التي تواجه المنطقة»

وفي ذات السياق أوضح «بوحبيب » أن الجهود المصرية تستهدف دعم سيادة لبنان واستقراره والحفاظ على مصالح شعبه، لافتًا إلى أن التصعيد الإسرائيلي في المنطقة يقوض الجهود التي تستهدف الاستقرار. 

 

يجب تهدئة التصعيد المستمر 

كما أشار وزير الخارجية اللبناني إلى أن الخطوة الأولى لتهدئة التصعيد وقف العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، مؤكدًا على إنه يجب تنفيذ القرار 1701 لاستعادة استقرار وسيادة لبنان على أرضه.

وفي ذات السياق حذر «بوحبيب» من خطورة تمادي إسرائيل في سياستها التهجيرية ومحاولة ضرب وكالة وكالة تشغيل وغوث اللاجئين الفلسطينيين (أونروا)، كما أكد على أن لبنان يؤيد موقف مصر الرافض لتهجير الفلسطينيين من أراضيهم.

ظهور نتيجة الثانوية العامة 2024

ظهور نتيجة الثانوية العامة 2024، يقدم موقع الجمهور اللينك الرسمي والمعتمد من وزارة التربية والتعليم الذي تستطيع من خلاله الحصول على كافة النتائج بالمواد والمجموع الكلي بالإضافة إلى النسبة المئوية.

للحصول على الدرجات والمواد بالمجموع الكلي والنسبة المئوية أضغط هنــــــــــــــــــــــــــا

كما يقدم الموقع الدليل الكامل والشامل لكافة الجامعات والكليات والمعاهد العملية في مصر وطرق وخطوات التقديم ، بالإضافة إلى المتابعة الدقيقة للتنسيق ومواعيد وأماكن مكاتب التنسيق، بالإضافة إلى تقديم شرح لكيفية اختيار الكلية المناسبة.
 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search