الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:37 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ردد بقلب مؤمن، دعاء النجاح في الثانوية العامة 2024

دعاء النجاح في الثانوية العامة 2024

دعاء النجاح في الثانوية العامة 2024

الزهراء علام

A A

نتيجة الثانوية العامة 2024، تعتبر مرحلة الثانوية العامة من أهم المراحل الدراسية في حياة الطالب، فهي تمثل بوابة المستقبل الجامعي والمهني، وفي ظل الضغوط والمسؤوليات التي يتحملها الطالب في هذه المرحلة، يلجأ الكثيرون إلى الدعاء طلبًا للنجاح والتوفيق من الله سبحانه وتعالى. 

لذا نستعرض في السطور التالية دعاء النجاح في الثانوية العامة وأهميته وما هي الأدعية المستحبة. 

أهمية الدعاء لتحقيق النجاح في الثانوية العامة 2024

الدعاء هو سلاح المؤمن القوي، وهو وسيلة للتواصل مع الله تعالى وطلب العون منه، وللدعاء أثر بالغ في نفسية الإنسان، فهو يمنحه الطمأنينة والثقة بالنفس، ويزيد من عزيمته على بذل الجهد والاجتهاد. كما أن الدعاء يقرب العبد من ربه، ويزيد من إيمانه وتقواه.

الدعاء في العشر الأوائل من ذي الحجة

أدعية مستحبة للنجاح في الثانوية العامة 2024

هناك العديد من الأدعية المستحبة التي يمكن للطالب أن يدعو بها طلبًا للنجاح والتوفيق في دراسته، ومنها:

اللهم إني أسألك فهمًا واسعًا وذاكرة قوية وقلبًا مطمئنًا، اللهم يسر لي أمري وبارك لي في علمي، اللهم وفقني لما تحب وترضى، اللهم استر علي زلاتي وآثرني بالعفو والعافية، اللهم بشرني بالنجاح والفلاح كما بشرت سيدنا يعقوب بابنه يوسف.

أولياء الأمور

اللهم ارزقني التوفيق والنجاح في دراستي وأكرمني بالدرجات العالية، اللهم وفقني إلى ما تحبه ليه وترضاه في دنياي وآخرتي.

دعاء النجاح في الثانوية العامة 2024

اللهم كن لي خير مُعين واحفظهم عن الشمال وعن اليمين واجعلني من المتفوقين، اللهم حقق كل أحلامي، اللهم كن معي كما كنت في وقت النسيان، وكن معي وقت السؤال واجبني.

اللهمّ لك أسلمت، وبك آمنت، وعليك توكّلت، وإليك أنبت، وبك خاصمت، وإليك حاكمت، فاغفر لي ما قدّمت وما أخّرت، وما أسررت وما أعلنت، أنت الله لا إله إلا أنت ولا حول ولا قوة إلا بك يا رب العالمين.

" width="560" height="314" scrolling="no" frameborder="0" allowfullscreen="true" allow="autoplay; clipboard-write; encrypted-media; picture-in-picture; web-share" allowFullScreen="true">

موعد إعلان أوائل الثانوية العامة 2024

يعقد محمد عبد اللطيف، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، مؤتمرًا صحفيًا يوم الثلاثاء المقبل الموافق 6 أغسطس الجاري، لإعلان تفاصيل نتيجة امتحانات الدور الأول لشهادة إتمام الثانوية العامة 2023-2024.

نتائج الثانوية العامة 2024 على موقع الجمهور الإخباري

موقع الجمهور الإخباري، ليس مجرد منصة إخبارية تقليدية، بل هو مصدر موثوق وشامل يقدم أحدث الأخبار والمعلومات الدقيقة في مختلف المجالات، ومن خلال توفير رابط مباشر للحصول على نتائج الثانوية العامة، يسعى الموقع إلى تقديم خدمة متميزة تساعد الطلاب وأولياء الأمور في الحصول على المعلومات بسهولة وسرعة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

نتيجة الثانوية العامة 2024 في موقع الجمهور، يقدم موقعنا الإخباري خدمة لكل أولياء الأمور وطلاب شهادة الصف الثالث الثانوي العام، حصريا الرابط الرسمي للحصول علي النتيجة ودرجاتك بكل سهولة من خلال خانة الاسم ورقم الجلوس ونرصد لكم تنسيق الكليات والجامعات والمعاهد لعام 2024، بالإضافة لاختبارات القدرات وكيفية التقديم عقب الإعلان عن النتائج.

search