الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:39 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مباشر رابط نتيجة الثانوية العامة 2024، حصريا من خلال لينك موقع الجمهور الإخباري

 رابط نتيجة الثانوية العامة 2024

رابط نتيجة الثانوية العامة 2024

الزهراء علام

A A

نتيجة الثانوية العامة 2024، مع اقتراب موعد إعلان نتائج الثانوية العامة لعام 2024، يزداد توتر الطلاب وأولياء الأمور في جميع أنحاء البلاد، ولتخفيف هذا التوتر وتقديم المعلومات دقيقة، يقدم لكم موقع الجمهور الإخباري خدمة حصرية للوصول إلى نتائج الثانوية العامة فور إعلانها.

لينك موقع الجمهور الإخباري، خطوات الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2024

يمكن للطلاب وأولياء الأمور الحصول على النتائج فور إعلانها عبر الخطوات التالية:

زيارة الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم:

  • يمكن الوصول إلى الموقع من خلال الرابط التالي بالضغط هـــــــــــــنــــــــــــا.
  • أدخل رقم الجلوس الخاص بالطالب في الخانة المخصصة لذلك.
  • الضغط على زر "عرض النتيجة" للحصول على تفاصيل الدرجات والمجموع الكلي.

 

خدمات الجمهور، موقع الجمهور الإخباري يوفر نتائج الثانوية العامة 2024

موقع الجمهور الإخباري، ليس مجرد منصة إخبارية تقليدية، بل هو مصدر موثوق وشامل يقدم أحدث الأخبار والمعلومات الدقيقة في مختلف المجالات، ومن خلال توفير رابط مباشر للحصول على نتائج الثانوية العامة، يسعى الموقع إلى تقديم خدمة متميزة تساعد الطلاب وأولياء الأمور في الحصول على المعلومات بسهولة وسرعة.

 

رسميا، اعتماد نتيجة الثانوية العامة 2024 

ستعلن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، بيانًا رسميًا، يتضمن جميع تفاصيل النتيجة وأسماء أوائل الثانوية العامة، بالإضافة إلى رابط الحصول على النتيجة.

من المقرر أن يعتمد محمد عبد اللطيف، نتيجة الثانوية العامة 2024، لتكون هذه النتيجة هي الأولى التي يعتمدها محمد عبد اللطيف، منذ توليه منصب وزير التربية والتعليم في 3 يوليو 2024.

 

إعلان أوائل الثانوية العامة 2024 هذا الأسبوع

سيعقد محمد عبد اللطيف، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، مؤتمرًا صحفيًا يوم الثلاثاء المقبل الموافق 6 أغسطس الجاري، لإعلان تفاصيل نتيجة امتحانات الدور الأول لشهادة إتمام الثانوية العامة 2023-2024.

 

الجمهور يتابع نتيجة الثانوية العامة من داخل غرفة العمليات المركزية

يحرص موقع «الجمهور» على رصد نتيجة الثانوية العامة 2024 من خلال غرفة عمليات مركزية، وأطقم صحفية كاملة لرصد كافة التفاصيل وأدق البيانات بمهنية عالية ومصداقية مؤكدة، كما يعمل الموقع على الشفافية والوضوح في تقديم المعلومة حول نتيجة الثانوية العامة 2024، عن طريق التواصل مع القيادات الرسمية بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني والمصادر الخاصة لنقل أدق التفاصيل والبيانات بصورة موثوقة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

نتيجة الثانوية العامة 2024 في موقع الجمهور، يقدم موقعنا الإخباري خدمة لكل أولياء الأمور وطلاب شهادة الصف الثالث الثانوي العام، حصريا الرابط الرسمي للحصول علي النتيجة ودرجاتك بكل سهولة من خلال خانة الاسم ورقم الجلوس ونرصد لكم تنسيق الكليات والجامعات والمعاهد لعام 2024، بالإضافة لاختبارات القدرات وكيفية التقديم عقب الإعلان عن النتائج.

search