الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

04:01 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

فيديو جديد لـ هدير عبد الرازق: «متجوزتش راجل محترم»

 البلوجر هدير عبد الرازق

البلوجر هدير عبد الرازق

محمد النجار

A A

ظهرت البلوجر هدير عبد الرازق، في فيديو جديد ، أثارت به الجدل مجددا، خاصة بعد إعلان زواجها من “رجل محترم”، رغم عدم انتهاء مدة عدتها بعد طلاقها من زوجها الأول. 

وسادت حالة من الغضب العارم عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب ظهور البلوجر هدير عبد الرازق وحديثها عن زواجها من شخص أخر، قبل انتهائها من عدة زوجها الأول. 

حالة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي

عقب ظهور البلوجر هدير عبد الرازق، عبر فيديو علي مواقع التواصل الاجتماعي وحديثها عن الزواج من شخص  أخر، أحدثت حالة كبيرة من الغضب والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة بعد نشرها وثيقة الزواج من الرجل الثاني.

انهالت التعليقات المهاجمة للبلوجر هدير عبد الرازق، بمختلف الفئات والأعمار، ما جعلها تسارع في حذف الوثيقة، وترد على متابعيها لكشف التفاصيل المتعلقة بالوضوع. 

زواج هدير عبد الرازق وغضب المتابعين 


ومنذ إعلان البلوجر هدير عبد الرازق عبر موقع  التواصل الاجتماعي أنها تزوجت وتعرضت لموجة كبيرة من الانتقادات على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب تاريخ الوثيقة المنشورة، واختلاف صورة الشخص الذي ظهر في الوثيقة التي نشرتها في وقت سابق عبر البث المباشر.


زواج البلوجر هدير عبد الرازق في شهور العدة 


وخرجت البلوجر هدير عبد الرازق خلال فيديو نشرته على «فيسبوك»، لتكشف حقيقة زواجها، قائلة: «صفحة على فيسبوك، قالتلي إنها تقدر تعمل أي حاجة فوتوشوب، عملتلي قسيمة جواز مع واحد أنا معرفوش ونزلتها عشان كنت بتريق».


وأوضحت البلوجر هدير عبد الرازق: «أنا نزلتها ومعرفش ان الموضوع هيقلب جد وبعدين اتجوز تاني ازاي وشهور العدة لسه مخلصتش».

البلوجر هدير عبد الرازق وأزمة الزواج 


وكانت هدير عبد الرازق، خرجت في بث مباشر لترد على الاتهامات الموجهة لها، بعد تسريب مقطع فيديو فاضح لها، عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وأوضحت هدير عبد الرازق، دليل براءتها من خلال إظهار وثيقة زواجها من الشخص الذي ظهر معها في الفيديو لتثبت صحة حديثها، حيث تزوجت هدير من ذلك الشخص، في عام 2021، واستمر زواجهما لمدة عام، حيث انفصلوا في عام 2023، كما عرضت صور قديمة لها معه.


هدير عبد الرازق وشهور العدة الشرعية


واختتمت حديثها: «الشخص الظاهر معايا في الفيديو ده جوزي، أهو اللي كان معايا وأدي الحظاظة اللي في إيده اللي كانت ظاهرة في الفيديو»، قائلة: «أنا بيجيلي عروض كتير غلط بس أنا مبعملش حاجة».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.