الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:47 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

3 ليالٍٍ في حياة هدير عبد الرازق تكشف حقيقة الفيديو المسرب، القصة الكاملة

البلوجر هدير عبد الرازق

البلوجر هدير عبد الرازق

أمة الله عمرو

A A

تصدرت البلوجر هدير عبد الرازق مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الفترة الماضية، تحديدًا بعد ظهورها بفيديو إباحي برفقة أحد الأشخاص مجهول الهوية.

وحينها أثار مقطع الفيديو العديد من الجدل عبر منصات التواصل الاجتماعي، بسؤال رواج الجميع وهو كيف للمرء أن يفعل ذلك وكيف تم تسريب فيديو بهذا الوضع؟، علامات استفهام غير واضحة ظهرت لفيديو تم بثه بيوم 9 يوليو من الماضي.

لم تعلق هدير بأي شيء سوى أنها خرجت عبر منصات التواصل الاجتماعي بتاريخ 11 يوليو أيضًا، يتضمن عبارات: «حرام عليكم أنا واحدة متجوزة»، ونشرت وثيقة عقد زواج، وعلقت عليها بـ 3 كلمات: «متزوجة من راجل محترم».

فيديو لهدير عبد الرازق لمحاولة تبرأتها أمام المجتمع

رد هدير جعل الجميع يصدقها ويقتنع بأن الفيديو لم يكن في علاقة آثمة مع شخص لا تربطه بها علاقة زواج، وأن الفيديو خاص بها وبزوجها، ولكن تم تسريبه من هاتفها، وقالت خلال البث المباشر الذي أجرته على صفحته: «أنا مش بعمل حاجة حرام ده جوزي، حسبي الله ونعم الوكيل في اللي عمل كده».

مفاجأة في تاريخ عقد زواج هدير عبد الرازق تقلب الموازيين

من جانبه، فجّر مأذون هدير عبدالرازق مفاجأة للجميع، وكشف عن تاريخ وثيقة زواجها حيث اتضح أنه تم عقد القران الرسمي بتاريخ 10 يوليو الماضي، من حسين أحمد محمد أحمد إبراهيم، وهذا ما يثبت أنه تم زواجها بعد بث الفيديو الإباحي، وقبل الفيديو التي أرادت به تبرأة نفسها.


وأصبحت الآن البلوجر هدير عبد الرازق مدانة بشكل رسمي أمام مباحث الآداب العامة بتهمة بث الفسق والفجور وممارسة الأعمال المنافية للآداب.

وتواصل موقع «الجمهور» مع المأذون الشرعي محمد أحمد البنجي، الذي حرر عقد قرانها الأخير، حيث أكد صحة عقد الزواج، وتاريخه المذكور، قائلا: «العقد صحيح وخرج من مكتبي وفى التاريخ المذكور في العقد».

 تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search