الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

09:46 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

وثيقة زواج هدير عبد الرازق تفجر براكين الغضب على السوشيال ميديا

هدير عبد الرازق

هدير عبد الرازق

أمة الله عمرو

A A

نشرت البلوجر هدير عبد الرازق وثيقة عقد زواجها بعد أزمتها الأخيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، وانتشار بعض الفيديوهات المخلة التي أثارت الجدل بين متابعيها.

شكك رواد السوشيال ميديا في وثيقة الزواج المعلنة من هدير عبد الرازق يوم 10 \7 \2024.

تصريحات المأذون الخاص بهدير عبد الرازق

وأكد المأذون الشرعي الخاص بهدير عبد الرازق في تصريحات خاصة لموقع الجمهور، أن تاريخ وثيقة الزواج بعد بث الفيديو الفاضح بيوم ما أثار الجدل والشكوك عبر منصات التواصل الاجتماعي في تاريخ الوثيقة.

وكانت جهات التحقيق المختصة، قررت حبس البلوجر الشهيرة هدير عبدالرازق، لاتهامها بنشر فيديوهات تحرض على الفسق والفجور، 4 أيام على ذمة التحقيقات.


القبض على البلوجر هدير عبد الرازق

وتمكنت الأجهزة الأمنية من القبض على البلوجر هدير عبدالرازق داخل شقتها بأحد الكمبوندات في القاهرة، بتهمة نشر فيديوهات تحرض على الفسق والفجور.

وكشفت أجهزة الأمن قيام هدير عبد الرازق بنشر عدد كبير من الفيديوهات على مواقع التواصل الإجتماعى تيك توك وفيس بوك وإنستجرام تتضمن عبارات وتلميحات مخلة وتحرض فيها على الفسق، وألقي القبض على المتهمة داخل شقتها بأحد الكمبوندات بالقاهرة، وتم التحفظ على هاتفها المحمول تمهيدا لعرضها على النيابة العامة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالها.
 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search