الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

06:59 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

موقف لجنة المسابقات من تغيير موعد مباراة الزمالك وإنبي بسبب المنتخب الأولمبي

الزمالك وإنبي

الزمالك وإنبي

محمد الصو

A A

حسمت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، موقفها من تعديل موعد مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ضد فريق إنبي، في الدوري المصري، بسبب تعارضها مع نفس توقيت مباراة مصر الأولمبي ومنتخب فرنسا، في نصف نهائي أولمبياد باريس 2024.

ومن المقرر أن يلتقي الزمالك إنبي، في التاسعة مساء غ الإثنين ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع الـ22 من الدوري، وهو ما يتعارض مع موعد مباراة منتخب مصر وفرنسا، المقرر إقامتها في العاشرة مساءً من نفس اليوم.

وقررت لجنة المسابقات، إقامة مباراة الزمالك وإنبي، في موعدها المحدد لها سلفًا بسبب صعوبة تعديل الموعد، أو تقديم موعدها ساعة، لينفي القرار ما تردد عن إمكانية تعديل موعد المباراة.

مشوار المنتخب المصري في أولمبياد باريس 2024

وتمكن منتخب مصر الأولمبي من حجز مقعده في نصف النهائي للمرة الثالثة تاريخيًا بعد فوزه المثير على باراجواي بركلات الترجيح بنتيجة 5 / 4، بعد نهاية المباراة في وقتيها الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1-1.

وسيلتقي المنتخب المصري، في نصف نهائي الأولمبياد مع نظيره الفرنسي أصحاب الأرض، يوم الإثنين المقبل، للمرة الثالثة في التاريخ بعد أولمبياد أمستردام 1928 وأولمبياد طوكيو 1964.

يُذكر أن الكرة الإفريقية حصدت 5 ميداليات في تاريخ مشاركاتها بـدورات الألعاب الأولمبية الصيفية، بداية من غانا وتحقيقها برونزية في أولمبياد برشلونة 1992، ثم ثلاث ميداليات لنيجيريا، بواقع ذهبية في أولمبياد أتلانتا 1996 وفضية في أولمبياد بكين 2008 وبرونزية في أولمبياد ريو دي جانيرو 2016، وبينها حققت الكاميرون ذهبية في أولمبياد سيدني 2000، وبتأهل منتخبا مصر والمغرب لنصف نهائي أولمبياد باريس 2024، قد ترتفع الحصيلة الإفريقية إلى 6 أو 7 ميداليات.

 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.