السبت، 05 أكتوبر 2024

12:22 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

جراحة ناجحة لـ جنش في اليد والطبيب يحدد موعد عودته إلى مودرن سبورت

 محمود جنش

محمود جنش

رحمة عويس

A A

أجرى محمود عبد الرحيم “جنش”، حارس مرمى مودرن سبورت، جراحة ناجحة في اليد، عن طريق الدكتور أشرف نهاد محرم، أستاذ جراحة العظام، مساء أمس السبت، في إحدى مستشفيات مدينة السادس من أكتوبر.

جنش يتعرض لإصابة في يده أمام الجونة


وتعرض جنش لإصابة في يده خلال مباراة فريقه أمام الجونة في شهر يونيو الماضي، والتي انتهت بفوز فريقه بهدفين دون رد على ملعب خالد بشارة بمدينة الجونة محافظة الغردقة، حيث تجددت إصابته خلال فترة التأهيل.


ومن جانبه، قال الدكتور أشرف محرم، أن إصابة جنش كانت عبارة عن شرخ بالساعد الأيمن وتم علاجه عن طريق الجبس، ولكن في الأيام الماضية تعرض الحارس المخضرم لانتكاسة حيث تحرك الكسر من مكانه، مما استلزم إجراء جراحة تثبيت مزدوج عن طريق مسمار نخاعي وشريحة ومسامير دون الفتح على الكسر لضمان عودته للملاعب في أسرع وقت.

طبيب جنش يعلن موعد عودته للملاعب

وأكد الدكتور أشرف محرم، أن الحارس سيعود للتدريبات التأهيلية خلال 48 ساعة، على أن يكون متاحًا للمشاركة في المباريات خلال 6 أسابيع ليكون جاهزا للعودة إلى الملاعب مع بداية الموسم الجديد.


وشارك جنش حارس مرمى مودرن سبورت صاحب الـ 37 عامًا خلال الموسم الجاري مع فريقه في 30 مباراة؛ حيث حافظ على نظافة شباكه في 12 مباراة منها.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search