الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:30 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

كرة اليد، الأرجنتين تحسم الشوط الأول أمام مصر 15-14 بأولمبياد باريس

منتخب مصر لليد

منتخب مصر لليد

رحمة عويس

A A

حسم المنتخب الأرجنتيني لكرة اليد أحداث الشوط الأول بتقدمه على المنتخب المصري بنتيجة 15-14، وذلك في المباراة التي تجمع بينها في منافسات الجولة الخامسة والأخيرة من منافسات دور المجموعات بأولمبياد باريس.

وخلال الشوط الأول للمباراة، تباين أداء المنتخب المصري لكرة اليد أمام نظيره الأرجنتيني، وكاد التعادل يحسم نتيجة الشوط قبل أن يخطف الأرجنتين هدف الفوز في الثواني الأخيرة.

القنوات الناقلة لمباراة مصر والأرجنتين في أولمبياد باريس 2024

وتذاع مباراة منتخب مصر والأرجنتين لكرة اليد الآن عبر قناة «بي إن سبورتس  1»، وذلك باعتبارها الناقل الحصري والوحيد للأولمبياد.

ويقع المنتخب المصري، في المجموعة الثانية، برفقة كلًا من فرنسا والدنمارك والنرويج والأرجنتين.

منتخب مصر لكرة اليد يضمن التواجد في ربع نهائي أولمبياد باريس

ومن جهة أخرى، ضمن منتخب مصر لكرة اليد رجال بقيادة المدرب الإسباني خوان كارلوس باستور تأهله إلى ربع نهائي أولمبياد باريس 2024، بعد الفوز على النرويج، وصيف بطل العالم، بنتيجة 26-25 في رابع مواجهاته بدوري المجموعات، ليحقق النقطة الخامسة في البطولة التي تقام خلال الفترة من 26 يوليو حتى 11 أغسطس، فيما تتبقى مواجهة أخيرة أمام الأرجنتين في الثانية عشر ظهر الأحد 4 أغسطس.

جدول ترتيب منتخب كرة اليد في الأولمبياد

وجاء ترتيب المجموعة الثانية كالتالي:

1- الدنمارك - 8 نقاط.

2- النرويج - 6 نقاط.

3- مصر - 5 نقاط.

4- المجر - نقطتان.

5- فرنسا - نقطة.

6- الأرجنتين - بدون نقاط.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search