الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

07:20 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة المقاولون العرب بالدوري الليلة

النادي الأهلي

النادي الأهلي

الجمهور

A A

يستعد النادي الأهلي لمواجهة فريق المقاولون العرب الليلة في إطار المباراة المؤجلة من الجولة الـ23 من بطولة الدوري المصري الممتاز “دوري نايل” موسم 2023-2024.

واستقر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي على قائمة فريقه الرسمية لمواجهة المقاولون العرب، التي ستجمعهما الليلة، على ستاد القاهرة الدولي في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم.

قائمة الأهلي لمواجهة المقاولون العرب بالدوري

حراسة المرمى: مصطفى شوبير، مصطفى مخلوف، ومحمود الزنفلي.

خط الدفاع: ياسر إبراهيم، كريم فؤاد، محمد هاني، خالد عبد الفتاح، رامي ربيعة، عمر كمال عبد الواحد، وأحمد عابدين.

خط الوسط: إمام عاشور، محمد مجدي أفشة، مروان عطية، كريم وليد (نيدفيد)، وأكرم توفيق.

خط الهجوم: حسين الشحات، رضا سليم، أحمد عبد القادر، بيرسي تاو، وسام أبو علي.

وتشهد قائمة النادي الأهلي عودة اللاعب الجنوب أفريقي بيرسي تاو بعد أن غاب عن المواجهة السابقة أمام البنك الأهلي، لأسباب فنية.

موقف الفريقين في جدول ترتيب الدوري

ويتصدر الأهلي جدول مسابقة الدوري المصري الممتاز، برصيد 75 نقطة من 29 مباراة، محتلًا المركز الأول، فاز في 24 لقاء، وتعادل في 3 مواجهات، وتلقى الهزيمة في مباراتين.

وعلى الجانب الآخر، يتواجد المقاولون العرب، في المركز الـ17، وقبل الأخير، في ترتيب جدول مسابقة الدوري المصري الممتاز، برصيد 25 نقطة، جمعها خلال 31 مباراة، فاز في 5 مواجهات، وتعادل في 10، وتلقى الهزيمة في 16 لقاء.

تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة المقاولون العرب في الدوري الممتاز

حراسة المرمي: مصطفي شوبير.

خط الدفاع:  خالد عبد الفتاح - ياسر إبراهيم - رامي ربيعة - كريم فؤاد.

خط الوسط: أكرم توفيق - مروان عطية - إمام عاشور.

خط الهجوم: حسين الشحات - وسام أبو علي - رضا سليم.

الفرصة الأخيرة للمقاولون العرب في الدوري

وتعتبر هذه المباراة هي الفرصة الأخيرة لفريق المقاولون العرب ولاعبي ذئاب الجبل من أجل البقاء في بطولة الدوري الموسم القادم، حيث إن الفوز على الأهلي سيعيد الآمال للفريق من جديد، في انتظار موقف باقي الفرق التي تنافس على الهبوط، لكن أي نتيجة سلبية، ستعني هبوط المقاولون العرب رسميًا إلى دوري المحترفين رفقة فريق الداخلية في الموسم الجديد.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي والمقاولون في الدوري

وستنقل مباراة الأهلي والمقاولون، عبر قناة أون تايم سبورتس مباشرة وذلك باعتبارها الناقل الرسمي والوحيد لدوري نايل 2024 في الشرق الأوسط، وسيتخلل البث ستوديو تحليلي يضم مجموعة من أبرز نجوم كرة القدم المصرية لتقديم تحليل مفصل للمباراة، ويعلق علي المباراة المعلق الرياضي مؤمن حسن.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.