الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:27 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد تألقه مع المنتخب الأولمبي، إبراهيم عادل على رادار برشلونه

 إبراهيم عادل

إبراهيم عادل

إسلام عبدالجليل

A A

كشف الإعلامي محمد المحمودي عن مفاجأة كبيرة تمثلت في إعجاب كشافة نادي برشلونة باللاعب إبراهيم عادل، نجم منتخب مصر الأولمبي وفريق بيراميدز.

وقال المحمودي في برنامجه «الهاتريك»، عبر قناة أون تايم سبورت: «أن إبراهيم عادل أصبح على رادار برشلونة الإسباني بعدما أبدى كشافة النادي الكتالوني إعجابهم بأدائه في مباراة مصر وباراجواي، وتفاجأوا أنه لا يزال يلعب في الدوري المصري».

وتابع استفسر فريق الكشافة بنادي برشلونة، الذين يتابعون بطولة أولمبياد باريس، عن إبراهيم عادل، وسألوا عن الدوري الذي يلعب فيه والنادي الذي ينتمي إليه، وتساءلوا عما إذا كان متاحاً في فترة الانتقالات الصيفية. 

واختتم تصريحاته، بأن نادي بيراميدز يطلب مبلغاً كبيراً للموافقة على بيعه.

إبراهيم عادل في أولمبياد باريس

البالغ من العمر 23 عامًا، إبراهيم عادل هو هداف المنتخب الأوليمبي والنجم البارز فيه، حيث ساهم بشكل كبير في وصول الفريق إلى الدور قبل النهائي في هذه الدورة الأوليمبية.

فقد سجل إبراهيم عادل 3 أهداف حتى الآن في البطولة، بما في ذلك هدفي الفوز على إسبانيا في ختام مباريات الدور الأول، والهدف الذي ساهم في إدراك التعادل أمام باراجواي والذي مهّد الطريق لفوز المنتخب المصري عبر ركلات الترجيح.

ويتصدر إبراهيم عادل قائمة هدافي المنتخب الأوليمبي في باريس 2024 برصيد 3 أهداف، ويطمح إلى تسجيل هدف إضافي في الدور نصف النهائي، ما سيجعله يحقق رقمًا تهديفيًا شخصيًا كبيرًا في هذه البطولة التاريخية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search