الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

10:29 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

من بورسعيد لباريس، من هو إبراهيم عادل لاعب بيراميدز والمنتخب؟

إبراهيم عادل

إبراهيم عادل

رحمة عويس

A A

في الفترة الماضية تردد اسم إبراهيم عادل لاعب الفريق الأول لكرة القد بنادي بيراميدز والمنتخب الأولمبي والأول، بقوة على الساحة الرياضية نظرًا لتألقة مع الفريق السماوي، ولكن تردد أكثر بأولمبياد باريس 2024.

إبراهيم عادل نجح في إبهار الجماهير في أولمبياد باريس 2024، وبرز اسمه كأحد أبرز النجوم والرموز التي تقود الفراعنة نحو المربع الذهبي للبطولة.

وفي السطور التالية نعرض لكم أهم المعلومات عن إبراهيم عادل

إبراهيم عادل على محمد حسن مدينة بورسعيد 23-4-2001 أي يبلغ من العمر 23 عامًا.

بدأ حياته الكروية في نادي المريخ البورسعيدي ثم انتقل إلى ناشئي نادي بيراميدز عام 2018 ومن ثم ظهر في الفريق الأول، ونظرا لتطور مستواه ومنه إلى منتخب مصر للناشئين ثم الأولمبي والمنتخب الأول.

إبراهيم عادل في أولمبياد باريس

البالغ من العمر 23 عامًا، إبراهيم عادل هو هداف المنتخب الأوليمبي والنجم البارز فيه، حيث ساهم بشكل كبير في وصول الفريق إلى الدور قبل النهائي في هذه الدورة الأوليمبية.

فقد سجل إبراهيم عادل 3 أهداف حتى الآن في البطولة، بما في ذلك هدفي الفوز على إسبانيا في ختام مباريات الدور الأول، والهدف الذي ساهم في إدراك التعادل أمام باراجواي والذي مهّد الطريق لفوز المنتخب المصري عبر ركلات الترجيح.

ويتصدر إبراهيم عادل قائمة هدافي المنتخب الأوليمبي في باريس 2024 برصيد 3 أهداف، ويطمح إلى تسجيل هدف إضافي في الدور نصف النهائي، ما سيجعله يحقق رقمًا تهديفيًا شخصيًا كبيرًا في هذه البطولة التاريخية.

إبراهيم عادل مطلوب في أوروبا

وبات إبراهيم عادل من أبرز النجوم المطلوبين في أوروبا حاليًا، حيث لفت أنظار أندية من إسبانيا والبرتغال وفرنسا وإنجلترا. 

ووصل سعره المبدئي إلى 8 ملايين دولار، وسط ترقب للعروض الرسمية التي ستتوافد عليه بعد نهاية الأولمبياد.

ويعتبر إبراهيم عادل قائد الجيل الحالي من لاعبي المنتخب الأوليمبي، وكان يرتدي شارة القيادة حتى انضم محمد النني إلى صفوف الفريق وتولى مهمة القيادة.

بأدائه المميز وإنجازاته البارزة في أولمبياد باريس 2024، نجح إبراهيم عادل في إرساء اسمه بقوة كأحد أبرز النجوم الصاعدين في كرة القدم المصرية والعربية، ويطمح إلى تحقيق المزيد من النجاحات مع منتخب بلاده في المستقبل.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.
 

search