الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:38 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد معادلة محمد صلاح، هل يتمكن إبراهيم عادل من كسر رقم مختار التتش؟

إبراهيم عادل

إبراهيم عادل

محمد الصو

A A

نجح إبراهيم عادل لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز ومنتخب مصر الأولمبي، في معادلة رقم محمد صلاح نجم الفراعنة ونادي ليفربول الإنجليزي، في منافسات دورة الألعاب الأولمبية.

واستطاع إبراهيم عادل، أن يحرز 3 أهداف بقميص المنتخب الأولمبي في أولمبياد باريس 2024 بعدما سجل في شباك إسبانيا هدفين ومنتخب باراجواي هدف، ليعادل رقم صلاح ورأفت عطية ورفعت الفناجيلي، أصحاب نفس عدد الأهداف.

ويأتي مصطفى رياض في صدارة هدافي مصر في الأولمبياد برصيد 8 أهداف، وجاء في الوصافة كل من مختار التتش والسيد الضظوي وعلي محمود رياض بـ4 أهداف.

وأصبح إبراهيم عادل مرشح لفض الشراكة مع الثلاثي المتساوي معه، حال إحرازه هدف وحيد في آخر مباراتين بالبطولة سواء أمام فرنسا في نصف النهائي، ومباراة المركز الثالث والرابع أو الأول والثاني.


موعد مباراة مصر وفرنسا في أولمبياد باريس 2024

وتقام مباراة منتخب مصر الأولمبي أمام نظيره الفرنسي صاحب الأرض والجمهور، على ملعب جروبام بمدينة ليون الفرنسية يوم الإثنين المقبل.

وتنطلق المباراة بين منتخبي مصر وفرنسا في تمام العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، وتنقلها شبكة قنوات بي إن سبورت صاحبة الحقوق الحصرية لنقل منافسات أولمبياد باريس 2024.

وحسم منتخب مصر الأولمبي تأهله لنصف نهائي أولمبياد باريس، بعد تغلبه على باراجواي، بنتيجة (5-4) بركلات الترجيح، في المباراة التي جمعتهما، مساء أمس الجمعة، في منافسة قوية، ضمن مواجهات الدور ربع النهائي بدورة الألعاب الأولمبية «أولمبياد باريس 2024».

أحداث مباراة منتخب مصر الأولمبي أمام باراجواي

وأهدر محمود صابر لاعب منتخب مصر الأولمبي التقدم للفراعنة أمام باراجواي بعد صناعة متقنة من أسامة فيصل داخل منطقة الجزاء بمجهود فردي، في الدقيقة 33 من عمر اللقاء.

وفشل إبراهيم عادل، نجم منتخب مصر الأولمبي وهدافه في تسجيل الهدف الأول بغرابة شديدة في منطقة الست ياردات بعد مجهود فردي كبير وتمريرة عرضية متقنة من أحمد مصطفى زيزو.

وسجل دييجو جوميز الهدف الأول لمنتخب باراجواي في شباك منتخب مصر الأولمبي، في الدقيقة 71 من عمر المباراة، قبل أن يسجل إبراهيم عادل هدف التعادل لمنتخبنا الوطني، في الدقيقة 88 برأسية مميزة من عرضية زيزو الأكثر تميزًا.

وانتهى الوقت الأصلي من مباراة منتخب مصر الأولمبي، مع نظيره باراجواي، بالتعادل الإيجابي بين الفريقين، ليلعب الفريقين شوطين إضافيين، قبل أن ينتهى الوقتين الأصلي والإضافي بنفس النتيجة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search