الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

10:06 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«استغل أمه لاستدراجي»، نرمين صفر تكشف تفاصيل اعتداء نجل أحمد دياب عليها (خاص)

نرمين صفر

نرمين صفر

ياسمين شهاب

A A

جدلٌ كبير أثارته واقعة الفنانة الاستعراضية التونسية نرمين صفر، وابن الفنان المصري أحمد دياب، تفاصيل صادمة وأنباء هنا وهناك، متى حدث الاعتداء وأين ولماذا؟ كلها أسئلة دارت في رأس المتابعين ورواد مواقع التواصل الاجتماعي عن واقعة جديدة مثيرة شغلت الرأي العام مؤخرا، لذا كان لموقع «الجمهور» هذا الانفراد بنشر تصريحات خاصة من الفنانة نرمين صفر كشفت خلالها كل الأسرار والكواليس الخاصة بالواقعة لا سيما دور والدته..

دخول ابن أحمد دياب في حالة نفسية سيئة

قالت نرمين صفر، إن علاقتها بنجل الفنان أحمد دياب كانت في بداية الأمر سطحية منذ 8 سنوات «كان من جمهوري وبعد ذلك أصبحت علاقتنا قوية، وبعد أكثر من عام تواصل معي والده الفنان أحمد دياب حتى أساعد نجله»، موضحة: «كلمني والده وقالي إن ابنه تعبان نفسيًا وحاول الانتحار وأني أساعده وأنا فعلًا عملت كده وساعدته بأكثر من مبلغ مالي وبعد وفاة والده انقطعت العلاقات بيننا».

وأضافت أن في فترة كورونا تواصل معها لأنه يريد منها أموال، ولكنها لم تستطع مساعدته، وأنها كانت في زيارة إلى مصر منذ شهرين، وتواصل معها عن طريق حسابها بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» وطلب منها أن ترسل له فتيات للعمل معه في شركة العطور التي تركها له والده.

وتابعت نرمين صفر، أن فور عودتها إلى تونس طلب منها أن يتقابل معها هو ووالدته؛ ولكنها كانت مشغولة بسبب مرض والدتها؛ ولكنه حاول مجددًا وأرسل لها أنه في مصر وترك لها هدية مع والدته بالمنزل وأن تذهب حتى تأخذها.

استدرجها للاعتداء عليها

واستكملت أنها ذهبت بالفعل إلى العنوان ولكن كانت منطقة شعبية شبه مهجورة بتونس، وعندما وصلت أرسلت لها والدته «فويس نوت» أنها بالدور الثالث وتنتظرها وعندما وصلت إلى السلالم تفاجأت به يضع السلاح الأبيض على رقبتها وقام بسحبها إلى الأعلى ولكنها كانت تُعافر معه وتصرخ حتى تجمع سكان المنطقة ولكنه هرب، موضحة: «اكتشفت بعدين أن والدته مش موجودة وهي بتبعت له فويس وهو بيبعتهم لكل البنات وأن قصة شركة العطور مجرد قصة من تأليفه عشان يخدع البنات وهو هرب ولسه هربان وأنا خايفه أخرج من البيت بسببه وحررت بلاغ ضده هو ووالدته».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search